Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن يبارك عمليات القـوات المسلحة لنصرة الأقصى

صنعاء – سبأ :
بارك الإتحاد العام لنقابات عمال اليمن عمليات القـوات المسلحة اليمنية لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته والتي استهدفت عمق الكيان الصهيوني الغاصب.

ودعا الاتحاد، في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، دول محور المقاومة والأحرار العرب والمسلمين إلى توسيع قاعدة المشاركة ودعم استمرار العمليات وتصاعدها في حال استمر العدوان الأمريكي الصهيوني في ارتكاب المزيد من المجازر بحق الشعب الفلسطيني وعدم احترامهم للمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

وحث البيان كافة أبناء الشعب اليمني ومكوناته السياسية وقواه الحيّة إلى وحدة الصف إلى جانب قائد الثورة رجل الجهاد والمبادئ والقول والفعل والمواقف الشجاعة ، داعيا حكام الأنظمة العربية إلى القيام بمسؤولياتها الدينية والأخلاقية والتاريخية تجاه الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وما يتعرّض له من حرب إبادة من قبل العصابات الصهيونية.

وأكد الإتحاد التزامه بالموجهات والمؤشرات والمحددات العامة التي أعلنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ، مثمنين المواقف الصادقة لقائد الثورة المنسجمة مع مطالب أبناء الشعب اليمني الذين عبروا عنها في مسيرات مليونية شهدتها العاصمة صنعاء والمحافظات اليمنية.

كما دعا الاتحاد العام الدول العربية والإسلامية المطبعة مع الكيان الصهيوني لطرد السفراء وإلغاء إتفاقيات التطبيع كونه تطبيع سياسي ولا يمثل مصلحة وإرادة شعوبهم .

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share