Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

إذاعة سام تطلق مبادرة لبث إعلانات السلع البديلة للمنتجات الأمريكية والإسرائيلية

صنعاء – سبأ :

أطلقت إذاعة سام “إف إم” مبادرة لبث جميع إعلانات السلع والمنتجات المحلية أو المستوردة البديلة عن السلع والمنتجات “الأمريكية والإسرائيلية والتابعة للشركات الداعمة لكيان العدو الصهيوني” بدون أي مقابل.

وأكدت الإذاعة في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) لكل التجار والشركات والوكالات التجارية الخاصة في اليمن، استعدادها الإعلان عن السلع والمنتجات المحلية أو المستوردة التي تمثل بديلاً عن السلع والمنتجات المطلوب مقاطعتها، ابتداء من يوم غدٍ السبت الـ13 من ربيع الآخر الموافق 28 أكتوبر 2023م.

وأوضحت أن هذا الإجراء يأتي نصرة لمظلومية الشعب الفلسطيني، وتضامناً مع سكان قطاع غزة المحاصر، إزاء ما يتعرضون له من جرائم إبادة صهيونية، وإسهاماً في دعم وتشجيع الحملات الشعبية التي انطلقت في اليمن والعديد من دول العالم العربي والإسلامي لمقاطعة البضائع والسلع الإسرائيلية والأمريكية.

ودعت الإذاعة، التجار الراغبين في بث إعلاناتهم الخاصة بالسلع والمنتجات البديلة، إلى التواصل بإدارة الإعلانات في الإذاعة عبر الواتساب أو التليجرام أو رسائل الـ SMS على الرقم 715991991.

وأهابت بكافة أبناء الشعب اليمني التحرك الجاد واستشعار المسؤولية في مسار مشروع المقاطعة الاقتصادية لكل بضائع أعداء الأمة العربية والإسلامية والتوجه نحو المنتجات الوطنية والبديلة.

واعتبر بيان الإذاعة، مشروع المقاطعة، من الخيارات المتاحة لكل شخص لإبراء الذمة أمام الله تعالى والتعبير عملياً عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني ونصرة المقاومة الباسلة في معركتها الجهادية المقدسة التي تخوضها باسم الأمة ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب ومن يقف في صفه من قوى الاستكبار والعمالة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share