Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مسيرات طلابية في ذمار احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

ذمار – سبأ :
شهدت محافظة ذمار اليوم، مسيرة طلابية نظمها القطاع التربوي احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى السلام.

ورفع المشاركون في المسيرة التي جابت الشوارع الرئيسية اللافتات ورددوا الهتافات المعبرة عن الحب والولاء والارتباط الوثيق بالرسول الأعظم، وتعظيمهم لمناسبة ذكرى مولده.

وخلال المسيرة، التي تقدمها وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد الهادي ومدير عام مديرية ذمار محمد السيقل، ومسؤول التعبئة العامة أحمد الضوراني، أكد الطلاب أهمية ترسيخ الوعي لدى الأجيال بضرورة إحياء ذكرى المولد النبوي وتعظيمها، والتعريف بأهميتها في التاريخ الإسلامي.

وأشاروا إلى أن إحياء ذكرى المولد، أحياء لقيم التراحم والتكافل الاجتماعي، ومحطة للتزود من السيرة العطرة للرسول الأكرم ونهجه القويم وأخلاقه.

إلى ذلك شهدت مديريات جبل الشرق وجهران والمنار وعتمة وصاب العالي وصاب السافل وضوران وعنس ومغرب عنس مسيرات طلابية مماثلة أكد بيان صدر عنها أن هذه الأنشطة أحد مظاهر الفرح بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين وتعبير رمزي عن حب النشء والطلاب للنبي الكريم.

وأشار البيان إلى أن ذكرى المولد النبوي الشريف محطة تربوية سنوية تعزز الارتباط الوثيق بنبي الرحمة، وولاء أبناء الشعب اليمني له قولا وعملا، مجدداً العهد بالمضي على النهج المحمدي والمسيرة القرآنية، والدفاع عن دين الله وكتابه ونبيه ومقدسات الأمة.

ودعا البيان أبناء المحافظة إلى الاحتشاد الكبير والمشرف يوم الثاني عشر من ربيع الأول بعاصمة المحافظة.

رافق المسيرة رئيس شعبة التعليم عبد اللطيف الخلقي ومدير الرقابة علي العمدي ومدير إدارة التربية والتعليم بمديرية ذمار عبد الكريم الحبسي.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share