Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وضع حجر أساس لـ 9 مشاريع خدمية في محافظة إب

إب – سبأ:

وضع محافظ إب عبدالواحد صلاح ومستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح اليوم، حجر الأساس لتسعة مشاريع خدمية بالمحافظة في عدة قطاعات .

تتضمن تلك المشاريع البالغ تكلفتها 895 ألف دولار بتمويل من الاتحاد الأوروبي بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبالتنسيق مع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية، بناء خزان تجميعي للمياه في منطقة الكدهي بمديرية الظهار سعة ألف متر مكعب مع الشبكة الداخلية، وتعميق أو حفر بئر أخرى مع الشبكة الداخلية بمنطقة الدحثات بمديرية المشنة .

كما تتضمن المشاريع التي سيتم تنفيذها عبر مؤسسة تمدين شباب، بناء سور حماية لكرفانات مركز البحوث الزراعية بمديرية المشنة وبناء خزان تجميعي في المجباية بمديرية جبلة سعة 800 متر مكعب ورصف طريق في ذات المديرية بطول 750 مترا وعرض أربعة أمتار وحفر بئر ارتوازية في مدينة القاعدة .

كما تشمل تأهيل عبارة حدقات وبناء الجدران الساندة لها في مديرية ذي السفال وتوريد خمس وحدات غسيل كلى لمستشفى يريم العام وإعادة تأهيل وتأثيث مدرسة خالد بن الوليد بمديرية يريم .

وأكد محافظ إب دعم ومساندة السلطة المحلية لتنفيذ هذه المشاريع وتذليل كافة الصعوبات أمامها لخدمة المواطنين.

وحث القائمين على هذه المشاريع بسرعة التنفيذ والانجاز وفقا للدراسات والتصاميم الهندسية في الموعد المحدد لها.

حضر وضع حجر الأساس رئيس دائرة التخطيط والتقييم بالمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية علي الكحلاني ومديرا المشاريع بالمجلس جمال عبدالله وفرع المجلس بالمحافظة عبدالرحمن العرجلي.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share