Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تدشين المرحلة الـ 16 من مشروع صرف الحوالات النقدية لمستفيدي الرعاية الاجتماعية بالحديدة

الوحدة نيوز/ دشن فرع صندوق الرعاية الاجتماعية بمحافظة الحديدة، اليوم، المرحلة الـ 16 لمشروع صرف الحوالات النقدية غير المشروطة للمستفيدين من الرعاية الاجتماعية بالمحافظة.

وفي التدشين، أوضح مدير عام فرع الصندوق بالمحافظة عادل الأهدل، أن المشروع الممول من البنك الدولي عبر الصندوق الاجتماعي للتنمية وصندوق الرعاية الاجتماعية يستهدف 135 ألفا و597 حالة مستفيدة بمديريات المحافظة بمبلغ اثنين مليار و840 مليونا و400 ألف ريال.

ونوه بأن صرف هذه الحوالات تتم عبر 211 مركزا في مديريات المحافظات عن طريق بنوك الأمل والكريمي واليمن والكويت، مؤكدا أن عملية الصرف تتم عبر الإجراءات المتبعة في كل دورة.

وذكر أن الصندوق سيعمل على متابعة صرف هذه المستحقات وتذليل أي صعوبات تواجه أي حالات مستفيدة، لافتا إلى أن مراكز الصرف في المديريات تقدم التسهيلات لكافة الحالات ،مؤكدا الحرص على تفادي أي أخطاء تؤثر على سلاسة الصرف وفق الخطة المعتمدة للمشروع.

وأشار الأهدل، إلى أن تداعيات العدوان والحصار ضاعفت من معاناة هذه الحالات من الأسر الفقيرة والمقيدة في كشوف استحقاق الضمان الاجتماعي بمختلف مديريات محافظة الحديدة، مؤكدا أهمية استمرار مشروع الحوالات النقدية غير المشروطة للمستفيدين.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share