Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

بدء البرنامج التدريبي لنظام معلومات السلطة المحلية بصعدة

صعدة – سبأ:

بدأ اليوم بمحافظة صعدة، البرنامج التدريبي لنظام معلومات السلطة المحلية لموظفي ديوان عام المحافظة.

وفي الافتتاح أشار المحافظ محمد عوض، إلى أن الربط الشبكي نقلة نوعية لتحسين الأداء وتسهيل عمليات اتخاذ القرارات، وإيصال المذكرات والمعاملات والتقارير أولا بأول إلى الوزارات المعنية.

وأشاد بجهود الفريق الفني ومركز المعلومات للارتقاء بالعمل المؤسسي، مؤكداً أهمية الاستمرار في إقامة الدورات التدريبية لتطوير النظام المعلوماتي .

فيما أشار وكيل وزارة الإدارة المحلية أحمد الشوتري إلى أن الوزارة تقوم بالربط الشبكي للانتقال من بيئة العمل اليدوي إلى العمل الآلي والأتمتة لتسهيل تقديم الخدمات والتواصل بين الإدارات العامة في إطار المحافظة، وسرعة رفع التقارير والتعاميم .

وأوضح أن البرنامج التدريبي يتضمن ستة أنظمة كمرحلة أولى، ويستمر 12 يوماً بهدف تزويد الكوادر المختصة من موظفي الإدارة العامة في ديوان عام المحافظة بالمهارات الخاصة بتشغيل نظام معلومات السلطة المحلية..

وحث المتدربين على الاستفادة من البرنامج التدريبي.. مشيداً بدور محافظ المحافظة والمكتب التنفيذي في دعم المجال المعلوماتي.

من جانبه أشار مدير مركز المعلومات والتدريب بالمحافظة حمدان هادي إلى أهمية تدريب كوادر السلطة المحلية على نظام الربط الشبكي للاستفادة القصوى من الخدمات والتسهيلات التي يقدمها .

من جانبه استعرض الفريق الفني والتدريبي أهداف البرنامج التدريبي لنظام معلومات السلطة المحلية بالمحافظة .

حضر الافتتاح وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء السلطة المحلية.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share