Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اجتماع بأمانة العاصمة يقر الخطة التكميلية للعام 1444هـ

الوحدة نيوز/ ناقشت لجنة الخطة والموازنة بأمانة العاصمة في اجتماعها اليوم برئاسة أمين العاصمة حمود عباد، الخطة التكميلية للعام الجاري 1444هـ، وإقرارها.

واستعرض الاجتماع الذي ضم عضوي الهيئة الإدارية بالأمانة حمود النقيب وشرف الهادي ووكيلا الأمانة للقطاعي المالي مازن نعمان والأشغال والمشاريع المهندس عبد الكريم الحوثي والوكيل المساعد المهندس عبدالله راوية، مستوى تنفيذ المشاريع المتبقية من العام الجاري وسرعة إنجازها خلال الشهرين القادمين وفقا للخطة المعتمدة.

وأقر الاجتماع ترحيل المشاريع التي لم يتم البدء في تنفيذها ضمن الخطة، للعام القادم 1445هـ، وكذا استخدام المبالغ المتبقية من بعض المشاريع لتنفيذ أعمال الصيانة والترميم لذات المشاريع المتضررة من السيول والأمطار في المديريات المستهدفة.

كما أقر استكمال تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية التي تم فيها عقود وترحيل المشاريع التي لم يتم التوقيع عليها لتنفيذها ضمن خطة أمانة العاصمة للعام 1445 هـ.

وفي الاجتماع أكد أمين العاصمة أهمية رفع الخطة التكميلية للأمانة اليوم للجهات المعنية لاعتمادها، والتأكيد على سرعة إنجاز المشاريع الجاري تنفيذها خلال الفترة المحددة.

ووجه مكتب المالية بسرعة صرف مستخلصات الوحدة التنفيذية لتمكينها من أداء مهامها بالشكل المطلوب خاصة في عملية صيانة وإعادة تأهيل الشوارع التي تضررت من سيول ومياه الأمطار في كافة المديريات.

حضر الاجتماع مديري مكتبي التخطيط خالد النهمي والمالية محمد الجنيد والمختصين.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share