Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أبناء وعقال حارات المشنة يناشدون مدير أمن إب بإعادة “الرصاص”

ناشد المواطنون وعقال الحارات في مديرية المشنة بمدينة اب وزارة الداخلية وادارة اﻷمن بالمحافظة بالعدول عن قرار تغيير شامخ الرصاص من منصبه كمدير لقسم الشعاب كونه ناجح في اداء مهمته اﻷمنية وحقق نجاحات كبيرة في استتباب الامن بالمديرية واستطاع ان ينجز العديد من المهمات الصعبة حيث انعكس ذلك ايجابا على الموطنين من خلال تجاوبه مع قضاياهم وحلحلتها وضبط حالات الفوضى والعبث اﻷمني في المشنة.
واكد المواطنون وعقال الحارات في المديرية ان الرصاص لم يكن رجل امن فحسب بل شخصية كارزمية سجلت حضورا اجتماعيا بدماثة اخلاقه وحسن تصرفه مع المواطنين وحنكته الامنية في التعامل مع مختلف القضايا، مشيرين إلى انه رغم الجهود الجبارة التي بذلها كمدير لقسم الشعاب، كان دأبه العمل وخدمة الناس وترسيخ اﻷمن المجتمعي بعيدا عن الأضواء من منطلق ايماني واخلاقي.
وقال عاقل حارة وادي ذهب عبدالمطلب هاشم السادة ان شامخ الرصاص من رجال اﻷمن الذين كان لهم أثر كبير في ضبط الاختلالات اﻷمنية كمدير لقسم الشعاب حيث لا يتقاعس أمام شكاوى المواطنين ويسعى جاهدا للاستجابة لها فضلا عن تعزيز دور اﻷمن في تثبيت الهدوء والسكينة في الاحياء والحارات في المديرية، لافتا الى ان الرصاص بنى جسور وعلاقات متينة مع المواطنين وعقال الحارات وجعل منهم سند وعون في اداء المهمة اﻷمنية كون ذلك عمل تكاملي، الأمر الذي عزز من اليقضة وساهم في تجاوز الكثير من المشكلات الأمنية في المشنة.
واضاف ان تغيير الرصاص من منصبه كمدير لقسم الشعاب يمثل خسارة للمديرية وابنائها كونه الرجل المناسب لهذا المكان الذي لا ينكر احد ما حققه من انجازات امنية شاهدة له.
وطالب السادة إدارة أمن المحافظة باعادة النظر لمثل هكذا قرار وابقاء الرصاص في موقعه اﻷمني لما فيه المصلحة العامة والمجتمع معا.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share