Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

إشهار جمعية مقبنة التعاونية الزراعية بمحافظة تعز

الحسين اليزيدي:

شهدت مديرية مقبنة بمحافظة تعز حفل إشهار جمعية مقبنة التعاونية الزراعية متعددة الاغراض بالتنسيق مع اللجنة الزراعية السمكية العلياوإشراف مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل ومؤسسة بنيان التنموية ومكتب الزراعة والري.

وفي حفل الإشهار تطرق وكيل وزرارة الصحه لقطاع الطب الدكتور علي جحاف المكلفين ببرنامج الصمود الوطني علي اهمية اشهار الجمعية التعاونية الزراعية متعددة الاغراض وهي تعتبر الركيزه الاساسيه للمديرية لتقوم با استغلال موارد المديرية وتتحرك في النهضة الزراعية.

واعتبرمدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظةعبدالله الجندي الجمعية ثمرة من ثمار ثورة ٢١ سبتمبر وإضافة نوعية للنجاحات التي تحققت للوطن في مجال البناء الاقتصادي والاجتماعي والتعاوني الزراعي.

داعياً الجهات الرسمية والمجتمعية إلى تبني مثل هذه المشاريع التي تسهم في النهوض بالاقتصاد الوطني، وتحد من استيراد المواد الأساسية، والوصول إلى الاكتفاء الذاتي.

بدوره أكد منسق المنطقة الوسطى الجنوبية بمؤسسة بنيان، الدكتور علي الجرحزي، أهمية العمل التعاوني الزراعي في إحداث نهضة زراعية وتنموية تلبي تطلعات أبناء مديرية مقبنة في تحقيق الأمن الغذائي وصولاً إلى الاكتفاء الذاتي.

وأشارمدير عام المديرية فؤاد هائل سنان ومسؤل انصار الله بالمديرية فائد السامعي الى ان تشكيل الجمعية انطلاقة إيجابية ضمن الثورة الزراعية التي وجه بها قائد الثورة لتنظيم عمل المزارعين واسنادهم في زراعة أراضيهم.

حضر حفل الاشهار فريق لجنة الصمود الوطني ممثل موسسة بنيان التنمويةبالمحافظة سالم الاهدل وعدد من الشخصيات العسكريةو الاجتماعية ومن فرسان التنمية.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share