Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

افتتاح معرض للشهداء وفعالية خطابية لإدارة شرطة محافظة إب

الوحدة نيوز/ افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، اليوم، معرض صور الشهداء من منتسبي شرطة محافظة إب، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الافتتاح، استمع عضو السياسي الأعلى من مدير أمن المحافظة، العميد هادي الكحلاني، إلى شرح عن التجهيزات والإعداد لهذا المعرض، وما يحتويه من صور ومجسّمات تبرز التضحيات التي قدّمها الشهداء العظماء.

وأشار عضو المجلس السياسي الأعلى إلى أن تضحيات الشهداء أسهمت في تحقيق الانتصارات والحرية والعزة والكرامة للشعب اليمني.. مشيدا بمستوى الإعداد والتنظيم للمعرض الذي عكس حجم وعظمة تضحيات شهداء الأمن في هذه المحافظة.

ولفت إلى أن دماء الشهداء حققت للشعب ما يصبو إليه، للتحرر من الوصاية والتبعية والمُضي نحو البناء والنهوض باليمن.

بدوره، نوّه العميد الكحلاني بالمسؤولية التي تقع على عاتق الجميع في رعاية أسر الشهداء وتلبية احتياجاتها، والسير على خطى من ضحوا في سبيل الوطن .

إلى ذلك، نظّمت شرطة محافظة إب، اليوم، فعالية خطابية وثقافية إحياء لذكرى الشهيد، تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا” .

وفي الفعالية، التي حضرها نائب مدير الأمن العميد حميد الرازحي، أكد مدير التوجيه المعنوي، المقدّم زيد النقيب، أن ذكرى الشهيد محطة إيمانية يجب التزوّد منها العزم والإرادة في مواجهة التحديات.

وشدد على الحفاظ على ما ضحّى من أجله وفي سبيله الشهداء العظماء.. داعيا إلى أن تكون هناك حملة رسمية وشعبية للتوعية بمكانة ودور الشهداء، وواجبات المجتمع تجاه أبنائهم وأسرهم.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share