Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مستشفى 48 النموذجي بصنعاء يحتفل باليوم العالمي للجودة

نظمت مديرية الخدمات الطبية ومستشفى 48 النموذجي بصنعاء، اليوم، فعالية بمناسبة اليوم العالمي للجودة وتخرج دفعة جديدة في مجال الإسعاف الحربي.

ركزت الفعالية برعاية المنطقة العسكرية المركزية تحت شعار ” الجودة التزام وإتقان وسلوك “، على دلالات الاحتفال بهذه المناسبة وأهمية نشر ثقافة الجودة وتعزيز سلامة المرضى والتركيز على قوة العلاقة بين مبادئ الجودة.

وأوضح نائب مدير مستشفى 48 ،الدكتور محمد الطاووس، أن الهدف من احياء المناسبة، إيصال المفهوم الحقيقي للجودة لجميع العاملين داخل المنشآت الصحية وتحسين آلية العمل بأساليب إبداعية وتعظيم دور الجودة في المستشفيات.

ونوه بما شهده المستشفى من تطوير لترسيخ معايير الجودة وتجسيد مبادئ الالتزام بها وفق السياسات الطبية العالمية.

وحث الكوادر الطبية وجميع العاملين في المستشفيات التابعة لمديرية الخدمات الطبية في المنطقة العسكرية المركزية على تعزيز دورهم وجهودهم في تطبيق الجودة.

كما حث الخريجين من دورة الاسعاف الحربي تخصص إنعاش وطوارئ، على الانطلاق بمسئولية لتنفيذ واجبهم الديني والوطني في معالجة جرحى الجبهات.

تخلل الفعالية عرضا مرئيا حول تجربة المستشفى في تطبيق نظام الجودة وأثر ذلك في رضى المستفيدين من الخدمات الطبية، كما تم تكريم مديري المستشفيات وأقسام الجودة في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وكذا تكريم 22 كادرا في دورة انعاش وطوارئ تخصص إسعاف حربي مستوى ثاني.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share