Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

ندوة تعريفية بمؤسسة شعراء على نافذة العالم

أكد رئيس الجامعة، الدكتور طارق المنصوب، أهمية الفعاليات الثقافية التي تولي المبدعين اهتمامًا يصقل مواهبهم ويطور مهاراتهم.

جاء ذلك في ندوة تعريفية بأنشطة وأهداف مؤسسة شعراء على نافذة العالم للثقافة أقامتها بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي بجامعة إب، أمس الاثنين بمدينة إب.

فيما أوضح نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، الدكتور فؤاد حسان، أن الجبهة الثقافية لعبت دورًا بارزًا في مواجهة أعداء الأمة ما يحتم على كافة الجهات المعنية تقديم الدعم للموهوبين.

وفي الندوة، التي حضرها نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، الدكتور عبدالله الفلاحي، ونائب عميد كلية الآداب، الدكتور علي بركات، استعرض الشاعر جميل مفرح جانبًا من أنشطة مؤسسة شعراء على نافذة العالم، ودورها في مساندة المبدعين في مجالات الابداع المختلفة.

 

فيما حث نائب عميد كلية الآداب الدكتور علي السمحي، ومدير عام مكتب الثقافة، عبد الحكيم مقبل، الشباب على الاستفادة من انشطة المؤسسة وغيرها من الجهات بما يمكنهم من النهوض بنتاجهم الأدبي.

وقدم الشعراء: فؤاد المحنبي، جميل مفرح، عبدالقادر البنا، جميل الكامل، جمال الجماعي، نبيل الحضرمي، كمال السمعولي، وحارث القحيف، ومحمود مشرح، والشامخ نايف، وغيرهم، باقة من القصائد الشعرية الدينية والوطنية.

Share

التصنيفات: ثقافــة,عاجل

Share