Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وزارة الأشغال تناقش تنفيذ موجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى

الوحدة نيوز/ ناقش اجتماع موسع اليوم برئاسة وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق، الجوانب المتصلة بتنفيذ ما يخص وزارة الأشغال من موجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى في إطار تفعيل عمل الأجهزة الحكومية والارتقاء بأدائها.

وجرى خلال الاجتماع الذي ضم وكلاء الوزارة والوكلاء المساعدين ومدراء العموم، الإجراءات المطلوبة لاستيعاب تلك الموجهات، والعمل على تنفيذها أثناء ممارسة المهام المختلفة بقطاعات الوزارة والإدارات العامة النمطية.

وفي الاجتماع شدد الوزير مطلق على أهمية استشعار المسؤولية الملقاة على كافة قيادات وكوادر الوزارة في أداء المهام والواجبات والالتزام بالدوام والتواجد في مقرات العمل.

وحث كافة قيادات وموظفي الوزارة على التفاعل بجدية مع ما تضمنه خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وكلمة رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط خلال تدشين الحكومة للعمل المشترك بين أجهزة الدولة ومكونات المجتمع.

وأكد وزير الأشغال على ضرورة مضاعفة الجهود في تقديم الخدمات للمواطنين والاقتراب من المجتمع وتلمس همومه واحتياجاته.. لافتا إلى الدور المهم المعول على مكاتب الأشغال في هذا الجانب، كونها من الجهات المرتبطة بالمواطنين بشكل مباشر.

وأشار إلى أهمية التنسيق والتعاون بين مختلف القطاعات والإدارات والعمل كفريق عمل واحد بعيدا عن الارتجال والعمل الفردي، والاهتمام المستمر بتطوير الأداء وتحسين بيئة العمل.

ولفت الوزير مطلق إلى أنه سيتم خلال الفترة المقبلة تقييم مستوى الأداء، وتلافي أوجه القصور ووضع المعالجات اللازمة لكافة الإشكاليات التي رافقت العمل خلال الفترات الماضية.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share