Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اجتماع مشترك للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وأشغال أمانة العاصمة

عقد اليوم بمقر الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة جلسة النقاش الافتتاحية بين قيادتي الجهاز وأمانة العاصمة لتدشين مناقشة المصفوفة المزمنة لمعالجة الاختلالات والملاحظات الواردة في تقرير الجهاز الخاص بنتائج مراجعة تراخيص البناء والتفتيش لعامي 2019-2020م الصادر برقم (50) وتاريخ 03 صفر 1444هـ الموافق 30/08/2022م.

وفي الجلسة أشاد أمين العاصمة حمود عباد بدور الجهاز في كشف ومعالجة الاختلالات في كافة وحدات السلطة المحلية ومنها أمانة العاصمة، مبديا استعداد الأمانة للوقوف صفاً واحد مع الجهاز لإصلاح الاختلالات وتصويب المسار.

من جانبه أشار وكيل الجهاز لقطاع الوحدات الإدارية حسين العنسي، إلى أن الجهاز يهدف من هذه اللقاءات إلى وضع الجهات الخاضعة للرقابة أمام مسؤولياتها القانونية لتصحيح مساراتها والتعاون معها لتجاوز اختلالاتها.

وفي الجلسة تم استعراض أهم الاختلالات التي تضمنتها المصفوفة وتم اقرار تشكيل فريق مصغر من الجهاز ومكتب الأشغال العامة والطرق بالأمانة لاستكمال النقاش ووضع المعالجات المزمنة للاختلالات ورفع مشروع المصفوفة بصيغتها النهائية إلى الجلسة الختامية التي ستعقد يوم الأحد بعد القادم بتاريخ 12 ربيع الثاني 1444هـ الموافق 06/11/2022م لإقرارها والتوقيع عليها.

حضر اللقاء ‏ وكيل قطاع الأشغال المهندس عبد الكريم الحوثي ووكيل الجهاز المساعد أحمد الكازمي والوكيل المساعد- مدير فرع الجهاز بالأمانة أنور غيلان، ومدير عام مكتب الأشغال بالأمانة المهندس عبدالسلام الجرادي، وعدد من قيادات الجهاز وفريق المراجعة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share