Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

ورشة للجان صرف مساعدات مشروع التحويلات النقدية للحوامل في بني سعد بالمحويت

الوحدة نيوز/ عُقدت بمحافظة المحويت اليوم ورشة تدريبية للجان صرف المساعدات المالية للمستفيدات من مشروع التحويلات النقدية المشروطة بمديرية بني سعد.

يستهدف المشروع الذي ينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمحافظة على مدى ستة أشهر عبر البنك التجاري اليمني بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالمحافظة، 227 متدربا ومتدربة.

ويهدف المشروع إلى تعريف المتدربين والمتدربات لجان صرف المساعدات بالفئة المستهدفة ومعايير اختيارها وأهمية دعم وتعزيز الفئات المحتاجة والتخفيف من معاناتها في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

وفي افتتاح الورشة أوضحت كلمات مدير الفرع الرئيس للبنك التجاري اليمني طاهر عبدالعزيز ومدير قطاع التحويلات النقدية علي التام ومنسق المحافظة صدام حسين القطمة، إن المساعدات ستصرف لـ 12 ألف مستفيدة بمبلغ شهري 20 ألف ريال لكل مستفيدة.

وأشارت الكلمات إلى أن الصرف الذي سيستمر ستة أشهر يستهدف الأمهات المرضعات والحوامل بالمديرية، لتخفيف حالات سوء التغذية للأسر الفقيرة والوصول إليها.

وأكدت الكلمات أن المشروع يستهدف الأسر الحوامل والأشد فقراً التي يعاني أطفالها من سوء التغذية ووصول المساعدات إليها بكل سهولة.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share