Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وزير الأشغال يطلع على سير تنفيذ مشروعين بالحديدة

الحديدة ـ سبأ :

اطلع وزير الأشغال العامة والطرق المهندس غالب مطلق، اليوم على سير العمل في مشروع التعبيد والرصف الخرساني لشارع الستين بمدينة الحديدة.

واستمع الوزير مطلق ومعه وكيل الوزارة لقطاع الطرقات المهندس خالد باشماخ من مديري مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس محمد مثنى والوحدة التنفيذية زيد المرتضى، إلى شرح عن سير العمل بالمشروع البالغ طوله ألف و 600 متر بتكلفة تقديرية 590 مليون ريال بتمويل من المجلس المحلي.

وأوضحا أن شارع الستين يعد من الشوارع الرئيسية بالمدينة والذي يربط ميناء الحديدة بالمحافظات الأخرى، مشيرين إلى أن عملية التنفيذ تسير بحسب المعايير والمواصفات الفنية المحددة.

وخلال الزيارة أكد وزير الأشغال أهمية المشروع، مثمناً جهود السلطة المحلية ومكتب الأشغال العامة والوحدة التنفيذية بالمحافظة في تمويل وتنفيذ مثل هذه المشاريع الحيوية .

الى ذلك تفقد وزير الأشغال العامة ومعه وكيل الوزارة ، سير العمل في مشروع ترميم وصيانة مبنى معهد العلوم الإدارية الذي ينفذه مكتب الأشغال والوحدة التنفيذية، بتكلفة 93 مليون ريال بتمويل من المجلس المحلي.

وحث الوزير على الالتزام بالمواصفات في تنفيذ المشاريع والتقيد بالفترة المحددة لتنفيذ أي مشروع، وبما يضمن ديمومته .

رافقهما مدير تنمية المشاريع الريفية بوزارة الأشغال المهندس يحيى البشاري وعميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية الدكتور علي فكري.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share