Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الرهوي والرويشان وعباد يطلعون على مشاريع مياه وصرف صحي بأمانة العاصمة

صنعاء – سبأ:

اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي ونائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع الفريق جلال الرويشان وأمين العاصمة حمود عباد، اليوم، على سير تنفيذ أربعة مشاريع مياه وصرف صحي بتكلفة 318 مليون ريال بمساهمات مجتمعية وتمويل محلي.

حيث تفقدوا تنفيذ مشاريع توصيل شبكة مياه الشرب لحارة نوبه النص بمديرية شعوب بتكلفة 45 مليون ريال، وحارتي النهضة والطيارين بمديرية الثورة بتكلفة 45 مليون ريال، ومشروع صرف الصحي لحارة جنوب كلية الطيران بمديرية معين بتكلفة 166 مليون، التي تنفذها المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالأمانة بإشراف الإدارة العامة لتنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية.

واستمع الرهوي والرويشان وعباد، من مديري مؤسسة المياه محمد الشامي ومشاريع المبادرات المهندس أحمد المشرقي، إلى شرح حول نسبة الإنجاز في الثلاثة المشاريع الخدمية وتركيب خطوط شبكات المياه والصرف الصحي بطول 13 ألفاً و800 متر للحارات المستهدفة.

إلى ذلك دشن عضو المجلس السياسي الأعلى ونائب رئيس الوزراء ووزير الثقافة عبدالله الكبسي وأمين العاصمة، العمل في مشروع إنشاء خزان مياه برجي سعة 200 متر مكعب، بالمركز الثقافي في مديرية التحرير، بتكلفة 53 مليون ريال بتمويل من الأمانة.

وأكدوا أن تنفيذ هذه المشاريع الخدمية التي تلامس احتياج أبناء مديريات الأمانة، تأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين وتخفيف معاناتهم في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأشاروا إلى أهمية المشاريع في توسيع خدمات المياه والصرف الصحي في أحياء وحارات العاصمة صنعاء.. مشيدين بجهود الأمانة ودور المبادرات المجتمعية ومساهمتها في تنفيذ المشاريع التي تخدم المواطن.

فيما أوضح أمين العاصمة، أن هذه المشاريع تأتي في إطار حزمة من مشاريع المبادرات المجتمعية في مجال المياه والصرف الصحي، بتمويل المجلس المحلي بالأمانة ومساهمات مجتمعية.. مشيداً بجهود المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وإدارة تنفيذ مشاريع المبادرات بالأمانة.

حضر التدشين والزيارة، مدراء مكتب المالية بالأمانة محمد الجنيد ومديريتي معين عبدالملك الرضي وشعوب أحمد الصماط، وعدد من أعضاء المجالس المحلية ولجان المستفيدين بالحارات.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share