Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“بنيان” تخرج 65 من عمال صحة الحيوان واللحوم

الحسين اليزيدي:

اختتمت مؤسسة بنيان التنموية بالشراكة مع المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم دورة تدريبية في صحة الحيوان وصحة اللحوم ضمن برنامج الصحة الحيوانية.
وهدفت الدورة برعاية اللجنة الزراعية والسمكية العليا ووزارة الإدارة المحلية إلى اكساب65 مشاركا مهارات وفنون التعامل مع الثروة الحيوانية وحمايتها والتعرف على الآفات والامراض التي تصيبها، والطرق الصحيحة للذبح وأهمية الحفاظ على صغار واناث الثروة الحيوانية.
وفي حفل الاختتام، أشار نائب رئيس الوزراء الدكتور حسين مقبولي إلى أهمية دور عمال الصحة الحيوانية باعتبارهم ركيزة أساسية في الحفاظ على الثروة الحيوانية من خلال متابعة المربين بالتوعية والارشاد الحيواني.
من جانبه أكد عميد أكاديمية بنيان الدكتور علي السوسوة اهتمام الأكاديمية باكساب المشاركين أساسيات العمل في جانب الثروة الحيوانية نظرا لما تمثله من أهمية اقتصادية ورافد قومي للبلاد، منوها بأن الدورة ركزت على التعريف باهداف استراتيجية توسيع وتطوير أسواق اللحوم والمسالخ، وأهمية ارتباط عمل المتدربين بحركة العمل في الميدان وملامسة احتياجات المجتمع في مجال تربية الثروة الحيوانية.
وفي الحفل الذي حضره نائب وزير الأشغال العامة والطرق ووكيل الادارة المحلية ومدير مؤسسة المسالخ، تم تكريم المشاركين بشهادات تقديرية.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share