Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تفقد أنشطة مركز الصماد الصيفي المغلق بإب

الوحدة نيوز/ اطلع محافظ إب عبدالواحد صلاح ووكيل وزارة الإرشاد صالح الخولاني اليوم، على أنشطة مركز الرئيس الصماد الصيفي المغلق بمديرية الظهار.

واستمعا ومعهما وكلاء المحافظة يحيى القاسمي وراكان النقيب وقاسم المساوى، من القائمين على المركز، إلى شرح عن البرامج التعليمية والترفيهية والرياضية ومستوى الالتزام بخطة ومقررات اللجنة العليا للمراكز الصيفية.

وأشاد محافظ إب، بالجهود المبذولة في إدارة المراكز والأنشطة والبرامج التي تتضمنها .. داعيا أولياء الأمور إلى الدفع بأبنائهم للالتحاق بالمراكز الصيفية للاستفادة من أنشطتها وبرامجها الهادفة لتعزيز مهاراتهم وتنمية معارفهم وتحصينهم من الثقافات المغلوط.

وبين المحافظ صلاح أن المراكز الصيفية والمغلقة تهدف إلى ترسيخ الهوية الإيمانية وخلق جيل واعي مسلح بالثقافة القرآنية .

فيما أشار وكيل وزارة الإرشاد إلى دور المراكز الصيفية في إعداد جيل مسلح بالثقافة القرآنية وتزويد المشاركين بالعلم النافع والمعرفة الصحيحة وتصحيح المفاهيم المغلوطة .

وثمن جهود مكتب التربية والكادر التعليمي في مختلف مديريات المحافظة لإنجاح أنشطة وبرامج المدارس الصيفية وتحقيق الأهداف المرجوة منها.

بدوره أشار مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد الغزالي، إلى أن المراكز الصيفية تمثل محطات تربوية وتوعوية هامة لاستغلال العطلة الصيفية بشكل أمثل، لافتا إلى أن هذه المراكز تقدم الكثير من المعارف في شتى العلوم .

وأوضح أن المراكز الصيفية هذا العام شهدت زخما استثنائيا وإقبالا كبيرا، وهيئات الطلاب للدخول في العام الدراسي الجديد بمعنويات أكبر ومعلومات تفيدهم في مدارسهم.

رافقهم خلال الزيارة التي تخللها عروض رياضية لمنتسبي المركز في لعبة الجنباز، نائبا مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي ومكتب التربية محمد المتوكل .

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share