Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 10 مواطنين فلسطينيين في الضفة والقدس المحتلة

الوحدة نيوز/ شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي ،اليوم الاثنين، حملة مداهمة واعتقالات واسعة في صفوف المواطنين الفلسطينيين في الأراضي الفلسطينية المحتلة حيث اعتقلت تلك القوات 10مواطنين في مناطق متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلة.

ففي رام الله،اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، أسيراً محرراً من بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله، وآخر بعد الاعتداء عليه وتحطيم مركبته عند مدخل قرية المغيّر شمال شرق المحافظة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر محمود عماد الريماوي (22 عاماً) بعد مداهمة منزل ذويه والعبث بمحتوياته.

وأشارت وكالة “وفا” إلى أن مواجهات اندلعت في البلدة، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، دون وقع إصابات.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، الشاب نديم النعسان على مدخل المغيّر الشرقي، بعد الاعتداء عليه وتحطيم مركبته.

وكان موطن أصيب بجروح مساء أمس الأحد، بعد اعتداء مستوطنين عليه بحماية من جيش الاحتلال عند مدخل المغير، حيث نقل إلى أحد المراكز الصحية لتلقي العلاج.

وفي مختافظة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، طفلا فلسطينيا من مخيم الفوار جنوب الخليل، ونصبت عدة حواجز عسكرية في المحافظة.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت من مخيم الفوار الطفل وعمره (16 عاما)، واقتادته إلى أحد مراكز الاعتقال.

كما نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل الخليل الشمالية، ومداخل بلدات سعير ويطا وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

وفي نابلس،اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، فتى فلسطينيا من مدينة نابلس.

وقالت مصادر محلية فلسطينية، إن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى وعمره (17 عاما)، بعد ان داهمت منزل ذويه في شارع القدس شرقي مدينة نابلس، وعبثت بمحتوياته.

في محافظة جنين،اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين، أربعة شبان بعد مداهمة منازل ذويهم في قرية رمانة غرب جنين وسط اندلاع مواجهات.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت القرية وداهمت عدة منازل واستجوبت ساكنيها.

وفي بيت لحم،اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الاثنين، شابا من مدينة بيت جالا غرب بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية فلسطينية، بان قوات الاحتلال اعتقلت الشاب وعمره (٢٠عاما) من منطقة الجداول، بعد دهم منزل والده وتفتيشه.

وفي القدس المحتلة،اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، مواطنا مقدسيا من بلدة قطنة، شمال غرب القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن ، بعد أن داهمت منزله وفتشته.

Share

التصنيفات: خارج الحدود,عاجل

Share