Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

حماس تدعو لمواصلة الانتفاض نُصرة للأقصى المبارك وجنين ونابلس

الوحدة نيوز/ دعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) على لسان عضو مكتبها السياسي زاهر جبارين، أبناء الشعب الفلسطيني في أماكن وجوده كافة، إلى الانتفاض نُصرةً للمسجد الأقصى وجنين ونابلس، والتصدي لاعتداءات كيان الاحتلال.

ونقلت وكالة “فلسطين أون لاين” عن  جبارين، في تصريح صحفي له، اليوم السبت، قوله: “يجب أن يُلقن الشعبُ الفلسطيني هذا العدوَّ الدرسَ، بكل الأدوات والوسائل المتاحة”.

وأضاف: “إننا أمام مرحلة فارقة، ولا مجال للمناكفات، في ظل تعدي الاحتلال على القدس والأرض الفلسطينية”.. مؤكداً أن المقاومة متجذرة في نفوس الفلسطينيين، وأن تجربة المفاوضات مع المحتل باءت بالفشل.

وتابع قائلاً: “نحن في مركب واحد مع شعبنا، وندافع عن مقدساتنا ومدننا ومخيماتنا وأبنائنا وشبابنا”.

وطالب جبارين بضرورة “امتلاك السلاح الاستراتيجي؛ ألا وهو سلاح الوحدة والانصهار على قلب رجل واحد، من أجل النضال والجهاد والدفاع عن القدس والمقدسات”.

وكشف جبارين عن حركة دبلوماسية واسعة تجرى مع قيادة حماس.. مشيرًا إلى أن “حماس ستحافظ على هذا الإرث النضالي، ولن تخذل أبناء شعبنا في كل أماكن وجودهم”.

وشدد على أن “الأنظمة المطبعة مع كيان الاحتلال سيكون مصيرها الاندثار والذهاب عن كاهل هذه الأمة”، وقال: إنه لا يوجد أي مبرر لأي نظام للتطبيع مع الاحتلال.. معتبراً التطبيع عدوانًا على الشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى.

Share

التصنيفات: خارج الحدود,عاجل

Share