Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مناقشة تعزيز الأداء الخدمي والمبادرات المجتمعية بأمانة العاصمة

ناقش اجتماع موسع اليوم برئاسة أمين العاصمة حمود عباد، المواضيع المتصلة بتحسين الأداء الخدمي وتعزيز المبادرات المجتمعية على مستوى المديريات.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل أول الأمانة خالد المداني، والوكيلين المساعدين إسماعيل الجرموزي وسامي شرف الدين ومدراء المديريات والجهات والإدارات المعنية، سير الأعمال الخدمية بالمديريات وإحياء مجالس الذكر لترسيخ الهوية الإيمانية.

وتطرق إلى الجوانب المتصلة بإحياء الذكرى السنوية للرئيس الشهيد صالح الصماد وتدشين تقديم مساعدات لأبناء الشهداء، وكذا التهيئة للمدارس الصيفية ومتابعة تنفيذ المبادرات المجتمعية الخيرية في مختلف أحياء وحارات مديريات الأمانة.

وأٌقر الاجتماع عقد لقاء موسع للمرشدين والخطباء الأثنين القادم بجامع الشعب.. مؤكداً أهمية تعزيز دور اللجان المجتمعية بالتنسيق مع المشايخ والعقال والشخصيات الاجتماعية، في التوعية المجتمعية وتعزيز التكافل الاجتماعي.

وأكد المجتمعون، على أهمية تضافر الجهود لتحسين الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا تفعيل دور الإعلام في تسليط الضوء على الإنجازات التي تحققت على مختلف الأصعدة.

وأشاد عباد والمداني، بالجهود المبذولة في متابعة تنفيذ المهام والأعمال خلال الفترة الماضية.. حاثين على مضاعفة الجهود الميدانية لتطوير الأداء الخدمي وتعزيز عوامل الصمود.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share