Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تدشين مشروع الكسوة العيدية لأبناء الشهداء في يريم بإب

الوحدة نيوز/ دشنت مؤسسة الشهداء بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة اليوم بمديرية يريم محافظة إب، مشروع الكسوة العيدية لألفين و960 يتيماً من أبناء الشهداء في المحافظة منهم 480 يتيماً في يريم تحت شعار “بعطائكم يكتسون”.

وفي التدشين أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح، ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وذويهم نظير تضحيات الشهداء في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وأشار إلى أن معارض كسوة أبناء الشهداء، تؤكد حرص الجميع على رعاية أسر الشهداء .. مثمناً جهود مؤسسة الشهداء والهيئة العامة للزكاة في دعم ورعاية أبناء الشهداء.

من جانبه أشار مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة ماجد التينة، إلى أن معارض كسوة العيد لذوي الشهداء، تنفذها مؤسسة الشهداء وهيئة الزكاة في مختلف المحافظات ومنها محافظة إب .. مؤكداً أنه سيتم إفتتاح ستة معارض تم توزيعها على مربعات بالمحافظة.

وبين أنه تم تخصيص الكسوة بالمعرض من إنتاج معامل أسر الشهداء التي ساهمت هيئة الزكاة في توزيع مكائن خياطة لأسرهم وإنتاجها بمواصفات عالية .. لافتاً إلى أن ذلك يأتي حرصاً من هيئة الزكاة ومؤسسة الشهداء على أن تصل أسر الشهداء إلى مرحلة الاكتفاء والدخول في سوق العمل.

ودعا التينة رجال المال والأعمال في المحافظة إلى المسارعة في دفع الزكاة، بما يمكن مكتب الهيئة من دعم الفقراء والمحتاجين ورعاية أسر الشهداء، خاصة خلال الشهر الكريم .. لافتاً إلى أنه سيتم إقامة معارض للأسر الأشد فقراً والمحتاجين والنازحين وأسر الجرحى والمرابطين.

بدوره أوضح مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة محمد المساوى، أن المشروع يتضمن ستة معارض لتوفير احتياجات أبناء الشهداء بمديريات المحافظة.

فيما أكد مدير مديرية يريم، أهمية مشروع كسوة العيد لأبناء الشهداء عرفاناً بتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

وأشاد بدعم مؤسسة الشهداء وهيئة الزكاة لأسر الشهداء وتنظيم المعرض .. مؤكداً الحرص على دعم أسر الشهداء وتوفير احتياجاتها.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share