Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

زيارة جرحى وتفقد مدارس ووحدة صحية ولقاء تحشيدي بهمدان

الوحدة نيوز/ تفقد وكيل محافظة صنعاء محمد دحان ، اليوم عددا من جرحى الجيش واللجان الشعبية المعاقين في مربع ريعان بمديرية همدان.

وخلال الزيارة للجرحى في منطقة أوس بن عامر، عبر وكيل المحافظة ومعه مدير مديرية همدان منير الكبسي، عن الاعتزاز بالبطولات التي سطرها الجرحى في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

إلى ذلك تفقد الوكيل دحان والكبسي على سير العملية التعليمية في عدد من مدارس المديرية، حيث اطلعوا على  مستوى الانضباط والأداء التربوي في مدرستي حمير البياضي وأوس بن عمر ومدى الالتزام بالتقويم المدرسي وخطة وزارة التربية.

ونوه الزائرون بدور وصمود المعلمين والمعلمات ومديري المدارس.. لافتين  إلى أن المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن تستدعي استشعار الجميع للمسئولية في استمرار التعليم.

كما اطلع  الوكيل دحان على سير العمل في الوحدة الصحية بمربع ريعان، وآلية استقبال المرضى وجهود تحسين الخدمات الصحية والعناية بنزلاء الوحدة.

من جهة أخرى، ناقش لقاء موسع في منطقة حصن الراس بحضور مدير المديرية الكبسي والشيخ الابيض ووجهاء وعقال مربع ريعان، سبل تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات.

واستعرض اللقاء، آلية تنسيق الجهود لرفع وتيرة التحشيد المجتمعي لدعم معركة الكرامة ورفد الجبهات والاضطلاع بدور مسئول لإسناد المرابطين وتعزيز الانتصارات.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share