Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مناقشة آلية تنفيذ الخطة المرورية في الحديدة

الوحدة نيوز/ ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم، آلية تنفيذ الخطة المرورية في مركز المحافظة كمرحلة أولى.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد ومدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، أوضاع الشوارع الرئيسة والفرعية واحتياجها إلى تقاطعات محددة لتخفيف الازدحام المروري.

وفي الاجتماع أشاد محافظ الحديدة بالجهود التي تبذلها شرطة المرور في تنظيم حركة المرور في الشوارع والتقاطعات على مستوى المحافظات، ومنها محافظة الحديدة.

وأكد أهمية تنفيذ الخطة المرورية لضمان تخفيف حدة الازدحام المروري بشوارع مدينة الحديدة والمدن الثانوية.

وشدد قحيم على ضرورة التعاون بين الجهات المعنية في تنفيذ الخطط المرورية .. مؤكداً حرص السلطة المحلية على دعم شرطة المرور وتقديم أوجه الدعم لإنجاح مهامها.

من جانبه ثمن مدير عام شرطة المرور تعاون قيادة السلطة المحلية بالمحافظة مع شرطة مرور المحافظة في تنفيذ مهامها وواجباتها.

ونوه بحرص قيادة وزارة الداخلية ودعمها للارتقاء بالعمل المروري في الميدان .. لافتاً إلى مقترحات وتصورات تتعلق بتنفيذ آلية تنظيم العمل المروري وإنجاحه في إطار تحسين الخدمات وتنظيم الأسواق وتسهيل حركة السير.

وأشاد العميد البراشي بجهود الجميع في إعداد وتجهيز خطة وآلية العمل المروري التي سيتم تنفيذها خلال الأيام المقبلة في شارع صنعاء كنموذج لبقية الشوارع والتقاطعات بالمدينة.

حضر الاجتماع مدراء مكاتب الأشغال والطرق والتحسين وهيئة المساحة والتخطيط العمراني وشرطة مرور المحافظة وضباط الإدارة العامة للمرور.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share