Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مؤسسة الرائدة حورية عباس المؤيد توزع 160 سلة غذائية للأسرالمتضررة بصنعاء

الوحدة نيوز:

وزعت مؤسسة الرائدة حورية عباس المؤيد اليوم بصنعاء ضمن مشاريعها الخيرية والاغاثية المستمرة (160 سلة غذائية) مساعدة للأسر المتضررة من العدوان بالتعاون مع جمعية الجراف للتنمية ، بدعم من فاعل خير، وبحضور وكيل أمانة العاصمة للشؤون الإجتماعية حمود النقيب ، و فيصل صالح مدهش وكيل قطاع التنسيق للهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية.

وأوضحت رئيسة المؤسسة بشرى السماوي، في تصريح لـ “الوحدة نيوز” أن هذه المساعدات تهدف إلى التخفيف من معاناة الأسر المتضررة في أمانة العاصمة.

 

وثمنت دعم فاعل الخير لهذه المشاريع الخيرية خاصة خلال شهر رمضان المبارك ، مشيرة إلى أن المؤسسة تسعى بهدف المساهمة ومد يد العون لتصل المساعدات لجميع الشرائح والفئات في المجتمع .

 

ودعت كافة المؤسسات والشركات ورجال الأعمال للتفاعل في هذه الجوانب وتقديم الدعم والمساندة للمحتاجين والمتضررين جراء العدوان والحصار .

الجدير ذكره ، أن المؤسسة تعتبر من المؤسسات الفاعلة في الميدان ولها إسهامات كبيرة في خدمة الأسر المتضررة منها النازحة ، الفقيرة ، الأرامل ، ونفذت العديد من المشاريع الخيرية في شهر رمضان المبارك من كل عام ، كما تسعى المؤسسة جاهدة لتوسعة أنشطتها بمشاريع نوعية تخدم المجتمع في أكثر من مجال وبصورة خاصة بالمرأة والطفل .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share