Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

فعالية وورشة حول تعزيز الهوية الإيمانية بمحافظة صنعاء

نظم قطاع تعليم الفتاة بوزارة التربية والتعليم بمديرية صنعاء الجديدة محافظة صنعاء، اليوم، فعالية توعوية حول “الهوية الايمانية ومخاطر الحرب الناعمة”.

وأوضحت وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع تعليم الفتاة، بشرى المحطوري، أن الفعالية تستهدف توعية الأمهات حول الهوية الايمانية ومخاطر الحرب الناعمة على المجتمعات الإسلامية.

وأكدت أهمية إدراك مخاطر الحرب الناعمة التي يشنها أعداء الأمة للنيل من هويتها الإيمانية وطمسها واستبدالها بهوية جديدة تعتمد على تفسخ المجتمعات وانحلالها.

إلى ذلك، بدأت، بمديرية صنعاء الجديدة، اليوم، ورشة تربوية حول “تعزيز الهوية الإيمانية في مواجهة الحرب الناعمة”.

وتهدف الورشة، التي ينظمها قطاع تعليم الفتاة بالوزارة لمدة ثلاثة أيام، بمشاركة 60 معلمة من مدرستي النصر “بيت بوس” ومعاذ بن جبل، إلى رفع مستوى الوعي الثقافي للتربويات ومسؤوليتهن تجاه الهوية الإيمانية.

وفي الافتتاح أوضحت مدير عام المتابعة والتقييم بقطاع تعليم الفتاة بالوزارة، فاطمة الهادي، أن الورشة تهدف لتطوير العمل التربوي، للقيام بدوره في ظل ما يتعرض له الشعب اليمني من استهداف لطمس هويته الإيمانية من خلال الحرب الناعمة التي تقودها دول الاستكبار العالمي.

بدوره أكد نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، أمين الجلال، أهمية تجسيد الهوية الايمانية في أوساط الأمة تجسيدًا عمليًا يعكس أصالتنا وهويتنا.

فيما أوضح مدير التربية بالمديرية، فهد مرشد، أن العدو يحاول إبعاد الشعوب العربية والإسلامية عن هويتها، ليسهل عليه احتلالها وتطويعها لخدمته.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share