Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تدشين توزيع شهادات الاعفاء على صغار المكلفين المرحلة الثانية في صعدة

صعدة- سبا:

دشن مكتب الضرائب بمحافظة صعدة، اليوم، توزيع شهادات الإعفاء على صغار المكلفين المرحلة الثانية، من الإعفاءات الضريبية للمنشآت الصغيرة.

وفي التدشين بحضور اللجنة الإشراقية المكلفة من رئاسة مصلحة الضرائب ممثلة في حسن يحيي البشاري ومطهر علي الذاري أكد مدير عام مكتب الضرائب بمحافظة صعدة خالد المرتضى أهمية الاعفاءات الضريبية للتخفيف من الأعباء على صغار المكلفين والمنشآت الصغيرة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، جراء تداعيات استمرار العدوان والحصار.

ولفت إلى أن المكتب وفروعه بالمديريات والفريق الميداني، حريص على  الالتزام بالمعايير المحددة في برنامج الاعفاء الضريبي لصغار المكلفين وفقاً للتعديل القانوني المحدد.

وأشار إلى أن هناك آلية لحصر الحالات الجديدة المشمولة بالإعفاءات التي قدمت اقراراتها، ولم تستكمل إجراءات منحها شهادة الاعفاء، وكذا الحالات التي لم تقدم إقراراتها للاستفادة من القرار الوزاري رقم 284 لسنة 2021م بتمديد موعد تقديم الإقرارات حتى نهاية أبريل من العام 2022م.

وأكد أن مكتب الضرائب ملتزم بالآلية الميدانية لتوزيع شهادات الإعفاء على المكلفين وفقا لخارطة سير العمل، مشدداً على فريق العمل تنفيذ المهام الموكلة بدقة وشفافية.

 

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share