Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

العروبة يقلب تأخره إلى فوز عريض على شعب حضرموت

أسقط نادي العروبة منافسة شعب حضرموت بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم في افتتاح الجولة الرابعة لفرق المجموعة الأولى، ضمن مرحلة إياب الدوري اليمني لكرة القدم.

وقلب العروبة تأخره في الشوط الأول بهدف الى فوز بثلاثة، ليرفع رصيده الى 11 نقطة، ويحيي أماله في المنافسة على خطف البطاقة الثانية والتأهل الى نصف النهائي البطولة، فيما تجمد رصيد الشعب عند 12 نقطة. وفي سير مواجهة التي احتضنها ملعب الفقيد الخليفي بشبوة، دخل فريق العروبة وهو يضع نصب عينه نقاط المباراة كاملة، وشن وابل من الكرات الخطرة على مرمى الحارس الدولي محمد أمان، منذ البداية حتى الدقيقة 14 التي حملت معها هدف شعباوي على عكس التيار برأسية متقنة للاعب أحمد عدنان وضعها في مرمى فيصل الكثيري.

وواصل لاعبي العروبة مساعيهم في زيارة مرمى الشعب عبر الأطراف والعرضيات، الا ان يقضه المدافعين ومن خلفهم حارس المرمى أبطلت مساعيهم العرباوية لينتهي القسم الأول من اللقاء بهدف شعباوي دون مقابل.

وفي الشوط الثاني كشر الصاعق العرباوي عن أنيابه منذ الدقائق الأولى، وشن هجوم كاسح على مرمى محمد أمان أسفر عن تسجيل هدف التعادل عبر محمد صبري من تمريرة متقنة تلقها من محمد العبيدي ليضعها في المرمى عند القيقة 52. ولم يهدأ العروبة بعد تسجيل التعادل، فعاود هجومه على مرمى محمد أمان في لحظة فتور لدفاعات الشعب، لدغ محمد العبيدي الشباك في الدقيقة 62 بتمريرة من محمد صبري، ليتقدم العوبة في النتيجة بهدف ثانٍ.

أستمر إعصار العروبة في اسقاط الضحايا، بهدف ثالث دونه سمير السعيدي بتمريرة أخرى من محمد العبيدي، أرسلها قوية في مرمى محمد أمان عند الدقيقة 81.

واستمرت بقية الدقائق دون أي ردة فعل للشعب للتقليص، أو مضاعفة النتيجة للعروبة، ليعلن الحكم الدولي نهاية المواجهة بفوز مستحق للعروبة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share