Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مطلق الصايدي:تجربتي مع العروبة جيدة.. ولقب الدوري لن يغادر قطبي صنعاء

أحمد السعيدي:

أكد قائد فريق العروبة مطلق الصايدي ان تجربته الاحترافية مع العروبة كانت جيدة جدا واستفاد منها الكثير ولولا الاصابة التي تعرض لها قبل الدوري بأسبوعين  ومرض زوجته حالت دون موصلة نجاح هذا الاحتراف وكانت السبب الرئيسي في العودة  الى صنعاء وعدم إكمال مشوار  الفريق في الدوري الذي يقام حالياً في شبوة وسيئون.

وعبر الصايدي في حديثه” للوحدة نيوز” عن سعادته بعودة الدوري حيث بادرة ايجابية وخطوه إيجابية تحسب لإتحاد كرة القدم رغم انه ضعيف فنيا وذلك بسبب توقف الدوري لمدة ست الى سبع سنوات انتهى فيها جيل كامل من اللاعبين وتأثرت اغلب الاندية ، وهذا طبيعي جدا في ظل هذة الظروف.

اما عن مشاركة العروبة في الدوري فقال قائد العروبة:

“الجميع يعرف بالظروف المالية للنادي وبان اغلب لاعبي الفريق شباب لم يسبق وان شاركوا في الدوري من قبل وقليلي خبرة ولكن إدارة النادي عملت جاهده على دعم الفريق قبل الدوري ببعض اللاعبين ولكن قصر فترة الاعداد والإنسجام وقلة خبرة اللاعبين اثرت على نتائج الفريق في البداية ولكن الان تتحسن النتائج وان شاء الله تنتهي مشاركة الفريق في مركز متقدم”.

وأشار الصايدي ان لقب الدوري لن يغادر قطبي صنعاء الاهلي والوحدة وذلك لجاهزيتهم المتواصلة في الفترة الاخيرة ووجود افضل اللاعبين واجهزهم حاليا في صفوفهم.

كما أثنا اللاعب مطلق الصائدي في ختام حديثه على إدارة نادي 22 مايو التي تفهمت طلبه وتمت الموافقه على الانتقال للعروبة برفقة اربعة من زملائه في نادي  22 مايو كما تقدم بالشكر الى إدارة نادي العروبة وعلى رأسهم أمين عام النادي الاستاذ فضل مثنى والاستاذ عبدالله الشامي على كل ماقدموه في سبيل نجاح الفريق و تعاملهم الإحترافي معنا منذ اول يوم لنا في النادي.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share