Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

محافظ صنعاء يشيد بدور مستشفى الشهيد الدرة في إنجاح المخيم الطبي بحريب بيحان

الوحدة نيوز/ متابعات: أشاد محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي، بجهود قيادة وكوادر مستشفى الشهيد محمد الدرة في مديرية بلاد الروس، ومستوى أدائهم في إنجاح المخيم الطبي الجراحي بمستشفى حريب بيحان في محافظة مأرب.

ونوه الهادي بجهود فريق المخيم الطبي الذي أقيم في مستشفى حريب بيحان خلال الفترة 16- 20 أكتوبر الجاري ومساهمته في إعادة تشغيل أجهزة وأقسام مستشفى حريب والتي كانت متوقفة منذ سنوات إلى جانب تقديم خدمات الرعاية الطبية والجراحية للمواطنين.

وأشار إلى أن نجاح المخيم الذي دشن بالتزامن مع إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، جسد الالتزام بالمسئولية في ترسيخ المعاني السامية لهذه المناسبة الدينية العظيمة.

فيما أكد رئيس لجنة دعم ومساندة القطاع الصحي بمحافظة مأرب- مدير مكتب الصحة بمحافظة صنعاء الدكتور خالد المنتصر، أن نجاح المخيم الطبي الجراحي يترجم توجيهات وحرص قيادة وزارة الصحة في التخفيف من معاناة المواطنين جراء تداعيات العدوان والحصار.

بدوره أوضح مدير مستشفى الشهيد محمد الدرة رئيس المخيم الطبي الدكتور محمد القاولي، أن المخيم قدم خدماته الطبية والجراحية لأكثر من 903 حالات خلال فترة عمله بمستشفى حريب بيحان وساهم في تشغيل أقسام المستشفى.

سبأ

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share