Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“الرائدة حورية المؤيد” توزّع مساعدات مالية على أسر فقيرة بصنعاء

وزعت مؤسسة الرائدة “حورية المؤيد”، مساعدات نقدية للأسر المحتاجة والفقيرة بحي الجراف بصنعاء، بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وقالت بشرى السماوي، رئيسة المؤسسة، في تصريح لـ”الوحدة نيوز”، إن المساعدات النقدية قدمت لأكثر من (100) أسرة محتاجة بدعم من فاعل خير، للتخفيف من الآثار الاقتصادية الصعبة جراء العدوان والحصار الظالم على اليمن.

مشيرة إلى أن تلك المساعدات المالية تم صرفها عبر مصرف محلي، وفقا لمسح أجرته المؤسسة لكل أسرة تم استهدافها، وتراوحت المبالغ بحسب عدد أفراد الأسرة ما بين (15.000 إلى 50.000)  ألف ريال  .

لافتة إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة ونهج المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم والاقتداء بأخلاقه وتعزيز التآخي والتكافل.

وأثنت السماوي – رئيس المؤسسة على دعم فاعل الخير الذي ساهم في دعم هذا المشروع الخيري ، فيما أوضحت المدير التنفيذي – جمان السراجي ، أن هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة من المشاريع والبرامج التي تنفذها المؤسسة لدعم الفئات الفقيرة والأشد فقرا , وفاقدي مصدر الدخل وغيرهم من الشرائح المجتمعية المحتاجة  في أمانة العاصمة صنعاء ، بينها أسر الشهداء وجرحى العدوان، وناشدت فاعلي الخير ورجال الاعمال بان لا يتوانوا في هذه المرحلة الحرجة  بتقديم المساهمة ومد يد العون للأسر المتضررة من العدوان الجائر على اليمن.

وكانت العاصمة صنعاء، شهدت الاثنين الماضي، احتفالية مليونية بذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله الصلاة وأزكى التسليم.

حيث اكتظ ميدان السبعين والشوارع المجاورة والمحيطة به بحشود جماهيرية غير مسبوقة، شكلت طوفانا بشريا، ورسمت لوحة إيمانية بديعة، عكست الروحانية التي يتحلى بها أبناء اليمن في حضرة رسول البشرية ومعلمها الأول محمد -صلى الله عليه وآله وسلم.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share