Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

محو الأمية بذمار يختتم دورة تدريبية لنساء وفتيات في صناعة البخور

الوحدة نيوز:

نظمت الإدارة العامة لمحوا الامية وتعليم الكبار بمحافظة ذمار اليوم الخميس ، حفل اختتام  الانشطة التعليمية والتدريبية بمركز 22مايو بذمار القرن، وتأتي هذه الفعالية احتفاءً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاة والتسليم.

وفي الحفل، تحدث وكيل محافظة ذمار محمود الجبين ، عن أهمية احياء مناسبة المولد النبوي الشريف، داعيا إلى اهمية المشاركة للاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأثنى الجبين على الدور الفعال الذي تقوم به الإدارة العامة لمحو الامية وتعليم الكبار وكافة فروعها بالمديريات، مشيرا إلى أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات والأنشطة التدريبية، خاصة المتعلقة بالنساء، لما لها من أثر في تحسين مستوى العيش للأسر في ظل الحصار والعدوان التي تشهده البلاد.

من جهته، رحب مدير عام محو الامية وتعليم الكبار أ.عبدالله محمد الوشلي ، بوكيل محافظة ذمار  محمود الجبين،  كما توجه بالشكر للأخ احمد عباد المصقري مدير عام مديرية عنس رئيس المجلس المحلي على تفاعله مع انشطة محو الامية وتعليم الكبار كما اشاد بكل الجهود التي تقوم بها ادارة المركز كما توجه بالشكر لمدير ادارة محو الامية أ. علي أحمد العصار ، ولكل من ساهم في نجاح الأنشطة التعليمية والتدريبية وعلى راسهم سوسن علي مرشد،  وجميع المعلمات والمدربات والمتدربات على كل الجهود المبذولة للارتقاء بالوضع التعليمي.

وحث الوشلي كافة المعلمات والمعلمين بمحو الأمية إلى أهمية المشاركة في الاحتفال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاة والتسليم.

كما دعا قيادة السلطة المحلية الى تقديم الدعم لأنشطة التعليم والتدريب في مركز 22 مايو بذمار القرن وكل الانشطة والفعاليات التي تنفذ بجميع مراكز التدريب النسوي.

وفي ختام الفعالية كرم وكيل محافظة ذمار محمود الجبين المبرزات بمركز 22مايو بذمار القرن، الطالبات المتخرجات من فصول محو الامية والمتدربات في مجالات الاشغال اليدوية والنقش والكوافير وصناعة البخور .

حضر الحفل ا.محمد الهتار، وأ.علي غالب الأتام ، وعدد من وجهاء واعيان ذمار القرن.

 

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share