Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

محافظ إب يتفقد أعمال التوسعة والترميم في الطريق الرئيسي في المحافظة

الوحدة نيوز/ متابعات: تفقد محافظ إب عبدالواحد صلاح، اليوم، سير العمل بمشروع شق وتوسعة وصيانة وترميم الطريق الرئيسي لمدينة إب الرابط بين صنعاء وتعز، البالغ تكلفته 400 مليون ريال، بتمويل صندوق صيانة الطرق.

واستمع المحافظ صلاح، خلال الزيارة، من المهندسين والقائمين على المشروع إلى إيضاح حول الأعمال المنجزة، الجاري تنفيذها في المشروع البالغ طوله عشرة كيلو مترات، ونسبة إنجاز 40 بالمائة.

كما استمع المحافظ من مدير الأشغال في مديرية ريف إب، علي القفاز، إلى إيضاح حول أعمال إزالة المخالفات للمخطط العام في الطريق.

واطلع المحافظ صلاح على الأضرار التي لحقت بجسر العلفي الواقع على خط ميتم – الضالع، الذي تعرض لانهيار جزئي جراء الأمطار التي شهدتها المنطقة خلال الفترة الماضية.

وأكد محافظ إب أن السلطة المحلية تركز على تنفيذ وإنجاز مشاريع الطرق، لتحقيق التنمية المستدامة، وتحسين الخدمات المقدّمة للمواطنين.

ووجّه باستكمال الأعمال المتبقية من المشروع والمشاريع الأخرى الجاري تنفيذها في مركز المحافظة والمديريات في موعدها المحدد، لتخفيف معاناة المواطنين .. حاثا الجهات المنفذة على الإلتزام بالمواصفات الفنية في تنفيذ المشاريع.

كما وجّه المحافظ صلاح اللجنة الفنية في المحافظة بسرعة إنجاز التصاميم للبدء في ترميم جسر العلفي، وإجراء الحماية اللازمة له من الانهيارات الناجمة عن الأمطار .. مشيداً بدور مكتب الأشغال في تذليل المعوّقات التي تعترض سير العمل بتلك المشاريع.

رافقه، خلال الزيارة، مدير شرطة المرور العقيد خالد أنعم، ومدير مديرية ريف إب محمد الشبيبي.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share