Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مطهر تقي: روح السنباني.. مشكاة في ظلام دامس

كان بأمكان الطالب والمغترب اليمني في امريكا عبدالملك السنباني أن يواصل اغترابه للسنة التاسعة او العاشرة وينتظر عقد قرانه او يتزوج خارج وطنه إلا أن شوقه لأهله ووطنه وعقد قرانه في ذمار قد ارغمه على العودة الى وطنه…. ووسط الفرح والبهجة التي شعر بها عندما حطت طائرته في مطار مدينته عدن لم يكن يعرف أن الذئآب البشرية أعداء الحياة واعداء كل يمني ينتمي إلي شمال الوطن تنتظره في إحدى النقاط العسكرية في محافظة لحج التي ايقض ماله الذي كان يحمله نهمتهم السرقة والاعتداء في نفوس رجال تلك النقطة العسكرية وشجعتهم نفوسهم المريضة المنتقمة من كل مواطن شمالي على سرقته وتعذيبه ثم قتله وتلبيس تلك الجريمة البشعة إدعاء أن السنباني جاسوسا ل “الحوثيين الانقلابيين” فكانت بحق جريمة جسيمة تقشعر منها الابدان تظهر بجلاء ما وصل اليه حال وحدتنا الوطنية من تهتك وتمزق بفعل ثقافة الكراهية والتعصب التي أصابت نسيجنا الاجتماعي اليمني صنيعة تلك القوى السياسية المريضة التي ابدعت في تربية رجال متحولون ذئآبا بشرية تعذب وتقتل إخوانهم من أبناء جلدتهم بدماء باردة.
إن قتل الشاب عبدالملك السنباني المتطلع لمستقبل بلده اليمن بالتقدم والازدهار ووقف القتال بين ابناء وطنه ونشر السلام في ربوع وطنه …. يؤكد للسياسيين اليمنيين من جديد أن الكراهية والتعصب قد بلغت ذروتها بين ابناء الوطن الواحد وان الوقت قد حان للبدء بمصالحة وطنية شاملة تضع حدا لوقف نزيف الدم اليمني وتحافظ على مابقي من خطوط النسيج الاجتماعي اليمني المتهتك…. واقول لعقلاء القوى السياسية أن روح الشهيد السنباني وغيره من الشهداء المدنيين الأبرياء من قتلتهم نيران الطغاة وعشاق الكراهية والتعصب تطالبكم بوقف الحرب والسعي الحثيث نحو تحقيق السلام فيكفينا نحن اليمنيين قتال فيما بيننا وسفك دماء أبناءنا فوالله أن أعداء اليمن من المشتركين في العدوان وتغذية الحرب لايهمهم سلام واستقرار اليمن ولايهمهم غير تنفيذ أطماعهم وتصفية الصراع فيما بينهم على أرضنا وعلى حساب دماء أبناءنا وسيقفون أمام تحقيق السلام لليمن حتى تنهك قوة كل الأطراف السياسية فهم لايخسرون غير السلاح والمال وتلك وسائل متوفره لديهم لكن ارواح أبناءنا ودمار وطننا هي التي لا تعوض فاجنحوا للسلام فيما بينكم واتعضوا من الحالة التي وصل إليها شعبكم من البؤس والهلاك.
واتمنى من عقلاء الانتقالي من قام بقتل السنباني من اتباعهم سرعة التحقيق والقصاص من القتلة المجرمين…. الرحمة والمغفرة لشهيد الوطن السنباني مشكاة الشباب اليمني امل المستقبل
Share

التصنيفات: أقــلام,عاجل

Share