Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

غداً..اتحاد الرماية ينهي منافسات البطولة التنافسية الأولى

الوحدة نيوز/ يحيى الضلعي

أنهى الاتحاد العام للرماية مساء اليوم الأربعاء منافسات البطولة التنافسية للرماية الأولمبية في سلاحي المسدس والبندقية لفئة الذكور (كبار – ناشئين)، التي أقيمت برعاية وزارة الشباب والرياضة وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب..
وشهدت البطولة التي أحتضنتها صالة النادي الأهلي بصنعاء وأستمرت على مدى يومين متتاليين، مشاركة نحو 40 لاعبا˝من صفوف المنتخب الوطني للرماية في كلا الفئنين ( كبار و ناشئين)..
و قد أسفرت نتائج البطولة عن فوز اللاعب زكريا الذماري بالمركز الأول في منافسات سلاح البندقية لفئة الكبار، وحل بالمركز الثاني شقيقه اللاعب أحمد الذماري، وجاء في المركز الثالث بلال أحمد الصبري..

وفي منافسات سلاح البندقية لفئة الناشئين أحرز اللاعب نصر أمين الخلقي المركز الأول، وحل ثانيا˝ اللاعب سليمان عبدالله الجمل وثالثا˝ اللاعب إلياس صالح الشاحذي..
وحقق اللاعب محمد علي الحاكم المركز الأول في منافسات سلاح المسدس لفئة الرجال، وحل ثانيا˝ اللاعب حازم هزاع وثالثا˝اللاعب قيس الحميضه..

كما فاز اللاعب عبدالسلام عوضه محمد بالمركز الأول في منافسات المسدس لفئة الناشئين، وحصد المركز الثاني اللاعب يوسف محمد المحاقري وثالثا˝ اللاعب حسام عبدالباسط الضراسي..
ومن المقرر إقامة حفل الختام وتكريم الأبطال الحائزين على المراكز الثلاثة الأولى صباح غدا˝ الخميس بصالة نادي 22 مايو بالعاصمة صنعاء برعاية وزير الشباب والرياضة محمد حسين مجد الدين المؤيدي..

وجاء تنظيم البطولة ضمن خطة اتحاد الرماية للعام الجاري2021 م، بهدف تنيمة قدرات اللأعبين وتوسيع قاعدة مزاولة اللعبة وضمن نشاط التجمع الرياضي الأول للألعاب الرياضية الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة لعدد ستة العاب..

تجدر الأشارة إلى أن البطولة أشرف عليها فنياً الكابتن الكابتن أمين الخلقي بمعية الأخت ياسمين الريمي لاعبة المنتخب الوطني للرماية ، في حين اسندت المهام المالية والأدارية للأخ حمير عبدالله فرج عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للرماية المسؤول المالي للاتحاد الذي بذل جهودا˝ متميزة في سبيل تحقيق الأهداف المطلوبة للبطولة، بينما أدر المنافسات نخبة من الحكام المؤهلين.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share