Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

استقبال رسمي وشعبي لعدد من الأسرى المحررين في البيضاء

استقبلت محافظة البيضاء اليوم الأسرى أحمد عبدالله الهصيصي، ياسين عبده الهصيصي، عبدالله علوي الهصيصي، أحمد محمد قماش من منتسبي اللواء 117 المحررين من أبناء آل هصيص من سجون العدوان وأدوات القاعد وداعش.

وخلال الاستقبال بمدينة البيضاء، أشاد وكيل أول المحافظة حمود شثان بما سطره الأسرى المحررين من بطولات في مختلف الجبهات .. مشيراً إلى معاناة الأسرى في سجون العدوان ومرتزقته.

وأكد أن رهان العدوان ومؤامراته ستتحطم بصمود الشعب اليمني وثبات وتضحيات الجيش والأمن واللجان الشعبية .. مثمناً اهتمام قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى واللجنة الوطنية لشؤون الأسرى في متابعة الأسرى والإفراج عنهم رغم مماطلة قوى العدوان.

وبارك الوكيل شثان للأسرى المحررين ولكل الأسرى الانتصارات التي تحققت بصمود وثبات الجيش واللجان الشعبية ومساندة قبائل البيضاء في عمليتي النصر المبين الأولى والثانية وتطهير عدد من المديريات من قوى الارتزاق وداعش والقاعدة.

وأشاد بمواقف أبناء آل هصيص ومعهم أحرار المحافظة الذي كان لهم دور بارز في رفد الجبهات ومساندة الجيش والأمن واللجان الشعبية لمواجهة العدوان ومرتزقته.

وخلال الاستقبال بحضور وكيل المحافظة صالح المنصوري ومدراء المديريات وأعضاء السلطة المحلية وقيادات تنفيذية عسكرية وأمنية ووجاهات وشخصيات اجتماعية وإشرافية وأقارب الأسري، أكد قائد لواء المجد 117 العميد ناجي عبداللاه الهصيصي جهوزية الجيش واللجان الشعبية لمواجهة قوى العدوان وأدواته من العناصر التكفيرية.

وأشار إلى أن ما يمر به الوطن من تحديات تستوجب من الجميع تحمل المسؤولية ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

بدورهم عبر أقارب الأسرى عن الامتنان لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة السلطة المحلية بمحافظة البيضاء لمتابعة الإفراج عنهم .. مؤكدين أن تضحيات الشهداء والأسرى والجرحى وسام شرف ومحل فخر الجميع.

في حين عبر الأسرى المحررون عن الشكر لقيادة المحافظة والسلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية على الاستقبال .. مؤكدين أن فترة احتجازهم لم تزدهم إلا إيماناً وصموداً في وجه العدوان ومخططاته.

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share