Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تشيلسي وراء تمرّد موريبا على برشلونة

كشف تقرير صحافي تفاصيل جديدة تخص أزمة الشاب إيلايكس موريبا لاعب برشلونة، وعدم تجديد عقده مع النادي الكتالوني.

وقالت صحيفة سبورت “المشكلة الرئيسية تتعلق بالمال، البارسا متأكد أن اللاعب لديه عرض كبير، ويعتقد أنه من تشيلسي الذي أراد ضمه قبل أن يوقع عقده الاحترافي مع برشلونة”.

وأضافت الصحيفة “سيواصل برشلونة محاولاته لإقناع اللاعب بالبقاء، حيث ينتهي عقده في صيف 2022، مع توقع بقرار نهائي هذا الأسبوع”. ورفض وكلاء موريبا، عرض برشلونة الأخير، حيث طلبوا راتبا سنويا صافيا لا يقل عن 3 ملايين يورو، لكن البارسا قدم عرضا بمليوني يورو مع فرصة رفع الراتب تدريجيا.

ومن المُقرر أن تستأنف المفاوضات مرة أخرى، لكن ليس لدى برشلونة، الكثير من الأمل للتوصل إلى اتفاق.

وإذا لم يحدث التجديد، سيتعين على برشلونة اتخاذ القرار بالبيع هذا الصيف، أو الاستمرار إلى نهاية الموسم ورحيل اللاعب مجانا، مع العلم أنه لن يلعب مع الفريق الأول. وأشار التقرير، إلى أن تشيلسي في وضع يسمح له بمضاعفة راتب موريبا، خاصة إذا انضم لهم مجانا الصيف المقبل.

أشارت تقارير إنجليزية إلى وجود محادثات بين دافينسون سانشيز، مدافع توتنهام هوتسبير، بشأن إمكانية انتقاله إلى صفوف إشبيلية الإسباني لتعويض الرحيل المحتمل لجول كوندي.

وانضم سانشيز البالغ من العمر 25 عاما لصفوف توتنهام في عام 2017 مقابل 42 مليون جنيه إسترليني، ويبدو أنه في طريقه إلى إشبيلية الذي يستعد لرحيل مدافعه كوندي، وذلك بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. ويقترب تشيلسي من ضم كوندي، بعدما عرض على إشبيلية 30 مليون إسترليني إضافة إلى المدافع كورت زوما، وهو العرض الذي رفضه الفريق الإسباني.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share