Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تفقد الانضباط الوظيفي بمكتبي الصناعة والضرائب بأمانة العاصمة

الوحدة نيوز/متابعات:

اطلع رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب على مستوى الانضباط الوظيفي في ثاني أيام الدوام الرسمي عقب اجازة عيد الاضحى بمكتبي الصناعة والضرائب.

وتفقد النقيب ومعه وكيل الأمانة علي اللاحجي والوكيل المساعد أحسن القاضي، سير العمل بمكتب الصناعة والتجارة ومستوى الانضباط الوظيفي، واستمعوا من مدير المكتب إبراهيم عبد القادر ونائبه محمد السفياني إلى شرح عن المهام والخدمات التي نفذها المكتب خلال أيام العيد، خاصة حملة الرقابة على الأسعار وضبط المخالفات والمشاريع والخطط المستقبلية.

وأكد مدير مكتب الصناعة أن موظفي المكتب في حالة طوارئ ومناوبة خلال أيام العيد لتنفيذ حملات ميدانية للرقابة على الأسواق.

وقد أشاد النقيب بجهود مكتب الصناعة ونشاطه في تنفيذ المهام المنوطة به، سيما تنفيذ نزول ميداني خلال أيام العيد للرقابة على الأسعار، بما فيها أسعار اللحوم والأضاحي وضبط  المخالفات التموينية والسلع المخالفة للمواصفات بهدف حماية المستهلك .

كما اطلع النقيب واللاحجي والقاضي على مستوى الانضباط الوظيفي والأداء الإداري بمكتب الضرائب بالأمانة، واستمعوا من مدير المكتب زكي المنتصر ونائبيه للشئون الفنية عبدالله المنقذي، وشئون الفروع علي الشامي ومدير المناطق خالد الولي إلى شرح عن جهود تنمية الإيرادات وتحقيق زيادة في الربط خلال النصف الأول من العام الجاري.

وأثنى النقيب على جهود مكتب الضرائب في تحقيق زيادة في الإيرادات عن الربط المحقق مقارنة بالعام المقابل له والذي يؤكد الشعور بالمسئولية في تأدية المهام خلال أيام العيد.

وحث على مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الأداء والعمل على تنمية الإيرادات الضريبية.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share