Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تنفيذي البيضاء يناقش آلية تعزيز الإيرادات ويقر الخطة التنفيذية للعام الجاري

الوحدة نيوز/

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة وكيل أول المحافظة حمود شثان، أداء المكاتب التنفيذية والآليات الكفيلة بتعزيز الموارد المحلية والمشتركة وتقديم الخدمات.

واستعرض الاجتماع عددا من تقارير الأداء وخطط وبرامج تطوير المكاتب التنفيذية وأهمية توافقها مع المرحلة الراهنة وما تتطلبه من خطوات وإجراءات تسهم في تعزيز مستوى العمل التنفيذي والمحلي.

واطلع الاجتماع على تقرير مدير مكتب المالية ناصر المنصوري المتضمن  نسبة الإيرادات المحلية والمشتركة بمركز المحافظة والمديريات خلال الربع الأول من العام الجاري والجهود المطلوبة لتعزيز الايرادات.

واستعرض المنصوري الخطة التنفيذية للمحافظة والممولة من الإيردات المحلية، كما استعرض مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد سالم الزلاف، سير أنشطة المراكز الصيفية والصعوبات في هذا الجانب.

وتطرق تقرير مدير مكتب التربية إلى أبرز احتياجات المراكز الصيفية وكذا ما يتصل بخطة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وفروعه بالمديريات بشأن المراكز الصيفية المقامة بالتنسيق مع السلطة المحلية و الجهات المعنية والتي تستوعب ثلاثة آلاف و556 طالبا في71 مركز صيفي.

في حين قدم مدير مكتب الخدمة المدنية فضل العواضي تقريرا عن مستوى انضباط المكاتب التنفيذية.
إلى ذلك استعرض مدير مكتب هيئة الأوقاف عبدالرحمن الديلمي والمشرف الثقافي سليمان العجيري، نتائج اللقاءات مع العلماء وخطباء المساجد وحثهم على تفعيل رسالة المسجد ودعوة الآباء على تيسير الزواج وعدم المغالاة في المهور استجابة لدعوة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

ووقف اﻹجتماع أمام التضحيات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين وساحات الوغى دفاعا عن الوطن في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وبارك تنفيذي البيضاء إنتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وآخرها العملية النوعية بمحور جيزان والسيطرة على عدد من المواقع الإستراتيجية.

وفي الاجتماع أكد الوكيل شثان، أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في تحصيل الإيرادات بمختلف أنواعها وفقا للقوانين المحددة وبما يتناسب مع الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

وأشار إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد للوصول إلى إيرادات يمكن من خلالها مواجهة التحديات وتوفير أبسط الاحتياجات الخدمية والرفع من مستوى الأداء المحلي والتنفيذي وتجاوز الصعوبات.

ودعا وكيل أول المحافظة إلى التفاعل مع حملة التبرعات للمقاومة والشعب الفلسطيني ونصرة الأقصى باعتبار فلسطين القضية الأولى والمركزية للأمة،
ما يستوجب من الجميع مواجهة التحديات ورفد الجبهات.
حضر الاجتماع وكلاء المحافظة عبدالله الجمالي وأحمد السيقل وصالح المنصوري  ومحمد الوحيشي ورئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي بالمحافظة سيلان الخضري.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share