Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

محافظ المحويت يؤكد أهمية الدور الإعلامي في تعزيز الجبهة الداخلية

أكد محافظ المحويت حنين قطينة أهمية دور وسائل الإعلام بالمحافظة في تعزيز تماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.

وأشار المحافظ قطينة خلال لقاء تنسيقي ضم مسئولي ومنتسبي قطاع الاعلام والعلاقات العامة ومراسلي الصحف والقنوات الفضائية والمؤسسات الاعلامية وناشطي التواصل الاجتماعي بالمحافظة، إلى ضرورة التنسيق لإنجاح دور وسائل الإعلام والناشطين في خدمة المجتمع والقضايا الوطنية.

وأشاد بجهود وسائل الإعلام في مواكبة مختلف الفعاليات والأنشطة التي تشهدها المحافظة والمديريات، وكذا إبراز مظلومية الشعب اليمني جراء العدوان والحصار الذي طال كل مناحي الحياة على مدى سنوات.

وفي اللقاء ألقيت كلمات من مدير مكتب الإعلام بالمحافظة علي الأهجري والصحفي سعد علي الحفاشي ومدير مكتب الثقافة بالمحافظة مجاهد شاكر، أشارت إلى أهمية تفعيل النشاط الإعلامي والصحفي بالمحافظة، بما يخدم المصلحة العامة.

وأكدت الكلمات أهمية دور الإعلام في مواجهة التحديات وإيجاد رأي عام مناهض للعدوان .. لافتة إلى ضرورة التنسيق بين مختلف وسائل الإعلام لمواكبة ما تشهده المحافظة ومديرياتها والمكاتب التنفيذية من أنشطة وفعاليات ونقلها إلى الرأي العام.

واستعرض المتحدثون ما حققته وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية من نجاحات على صعيد كشف جرائم العدوان ومؤامراته على الشعب اليمني، إلى جانب تفنيد وتعرية ما تبثه الماكينة الإعلامية التابعة لقوى العدوان والمرتزقة للتغطية على جرائمهم بحق اليمنيين.

حضر الاجتماع وكيل محافظة المحويت عبدالغني السندان.

سبأ

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share