Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أبطال الإنجازات الرياضية الخارجية يتسلمون مخصصاتهم المالية من بنك صنعاء

الوحدة نيوز:

تسلم لاعبو المنتخبات الوطنية أبطال الإنجازات الخارجية للأعوام 2016-2020م، صباح أمس مبالغ تكريمهم كاملة والمحددة من قبل وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب من البنك المركزي في العاصمة صنعاء.
وجرى تسليم مبالغ اللاعبين بشكل سلس ودون عراقيل، حيث قدم البنك كافة التسهيلات للاعبين واللاعبات والمدربين ووضعهم على قائمة أولوياته في الإجراءات المالية، تقديرًا لهم وتثمينا لدورهم في تشريف الوطن خلال ست سنوات من الحرب على اليمن.
وكان رئيس لجنة التكريمات وكيل مساعد قطاع الرياضة حسين الخولاني وحمزة السقيا المكلف من قبل الصندوق : قد أنهيا كافة ترتيبات تسلم المخصصات المالية مع وضع الاعتبار للاعبين الذين جاؤوا من مختلف المحافظات.

الصهباني: سنؤهل لاعبين لتشريف اليمن مستقبلًا
عبر مدرب المنتخب الوطني للمصارعة محمد الصهباني عن سعادته بحفل تكريم أبطال الإنجازات الخارجية وخروجهم بهذا الحفل الجميل الذي أكد أن وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء قدرت جهودهم وبذلوا ما في وسعهم للاحتفال بهم، الأمر الذي يحفزهم لتقديم الأفضل في مستقبل المشاركات الخارجية وتأهيل لاعبين يشرفون الوطن في المحافل الخارجية، بعد تنمية قدراتهم محليًا، معتبرا تكريم المدربين أمر رائع كونهم يقفون وراء أي إنجاز بعد الله سبحانه وتعالى.

أمل : لجنة الرياضيين تُبارك للوزارة والصندوق نجاح الحفل
أمل مدهش لاعبة المنتخب الوطني للرماية وعضو لجنة الرياضيين ثمنت خطوة التكريم، مؤكدة أنهم في اللجنة شكلوا عامل مساعد في نجاح الحفل الذي جرت فيه مراسيم التكريم.
وأشارت إلى أنها فخورة بحصول الفتاة اليمنية على حقها في التكريم، الذي يُعتبر تقديرًا معنويًا لعطاءاتهم في مختلف البطولات، لافتة إلى أن لجنة الرياضيين تبارك لوزارة الشباب وصندوق رعاية النشء جهودهم المبذولة للاحتفاء بالرياضيين بطريقة حضارية دون استثناء حيث شمل التكريم كل اللاعبين من مختلف المحافظات وهذا ما نعتز به في يمن 22 مايو.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share