Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

لقاء تشاوري في حبيش بإب لرفد الجبهات والتواصل مع المغرر بهم

الوحدة نيوز/متابعات:

عُقد اليوم بمديرية حبيش محافظة إب لقاء تشاوري موسع برئاسة وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى علي أبو حليقة ومحافظ المحافظة عبد الواحد صلاح تحت شعار “الوطن يتسع للجميع”.

كُرس اللقاء الذي ضم مشايخ و أعيان ووجهاء المديرية، لتدارس المستجدات على الساحة ودور الجميع في التعبئة والتحشيد لتحرير ماتبقى من محافظة مأرب وجميع الأراضي المحتلة ، والتواصل مع المغرر بهم للعودة إلى حضن الوطن .

وفي اللقاء أكد وزير الدولة أن المرحلة الراهنة تحتاج مزيداً من تضافر الجهود وتكاملها بما يخدم الوطن ويساهم في تحقيق الانتصار على قوى العدوان .

واستعرض أبعاد المؤامرة وخطورتها على الشعب اليمني والتي تستهدف نشر الفوضى ونهب الثروات  .. مؤكدا أن العدوان يسعى جاهدا بكل الطرق والأساليب إلى إثارة الفوضى والفتن لتحقيق مآربه التي باتت مكشوفة للجميع .

وحث أبو حليقة الجميع على الاستمرار في دعم وإسناد أبطال الجيش واللجان لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين .

من جانبه أوضح المحافظ صلاح، أن المعركة هي معركة الوطن والكرامة، وحث الجميع على التحرك الجاد للتحشيد ولم الشمل واستشعار تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه.

ودعا كافة أبناء إب إلى مزيد من التفاعل مع جهود التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات بالرجال وتسيير قافلة للمرابطين والإسهام في معركة النصر الأخيرة للانتصار للوطن وكرامته . 

وأهاب بالجميع التواصل مع أسر وأهالي المغرر بهم والمخدوعين الذين لازالوا مع العدوان بغرض تسهيل عودتهم مواطنين صالحين.

وجدد محافظ إب الدعوة للمغرر بهم إلى العودة لوطنهم والحرص على اللحاق بركب الأحرار المدافعين عن كرامة وعزة البلد وتحريره من المحتل المعتدي الذي يستهدف كل اليمنيين .

وحث على المساهمة الفاعلة في إنجاح جهود اللجنة الزراعية وتنشيط العمل الزراعي لتحقيق الاكتفاء الذاتي .

فيما أكد عضو فريق المصالحة الوطنية والحل السياسي الشامل رئيس الكتلة البرلمانية للمحافظة أحمد النزيلي أن الشعب اليمني في معركة مصيرية ضد قوى الطغيان والاستكبار.

وأوضح أن الواجب الديني والوطني والأخلاقي يحتم على الجميع التصدي للعدوان وشرف المشاركة في تحرير الوطن، مهما بلغت التضحيات.

بدوره أكد وكيل أول المحافظة رئيس مجلس التلاحم القبلي عبدالحميد الشاهري ضرورة تحرك الجميع في تعزيز ورفد الجبهات والتوعية بمخاطر العدوان والمساهمة في بناء البلد وتفعيل مؤسساته .

كما ألقيت كلمات أكدت في مجملها أن الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية جاءت بفضل صمود و تماسك الجبهة الداخلية، مشيرة إلى أن العملية النوعية التي استهدفت مواقع حيوية في عمق العدو حق مشروع للرد على استمرار العدوان والحصار و احتجاز سفن المشتقات النفطية والمواد الغذائية.

فيما أكد مشايخ وأعيان ووجهاء المديرية استمرارهم في الحشد ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تطهير آخر شبر من الأراضي اليمنية المحتلة .

حضر اللقاء عضو مجلس الشورى رشاد الشبيبي ووكيل وزارة الإدارة المحلية عباس القاعدي ووكلاء المحافظة راكان النقيب وحارث المليكي وعبدالفتاح غلاب و المشرف الاجتماعي بالمحافظة يحيى القاسمي ومديرا مديريتي حبيش محمد الفرح وريف إب محمد الشبيبي و مسؤول التحشيد بالمحافظة كمال الوائلي

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share