Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

محافظ صنعاء يتفقد سير مشروع الرصف بحي الأندلس جولة جسر دار سلم

الوحدة نيوز/متابعات:

تفقد محافظ صنعاء عبد الباسط الهادي اليوم سير العمل بمشروع الرصف بحي الأندلس جوار جولة جسر دار سلم والذي ينفذه مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة بتكلفة 77 مليون ريال.

واطلع المحافظ الهادي ومعه وكيلا المحافظة للشؤون الفنية المهندس صالح المنتصر والقطاع الغربي أحمد الصماط ومستشار المحافظة عبد الله المرتضى على مستوى الإنجاز في أعمال رصف خط 16 متر بمساحة ثلاثة آلاف و 255 متر مربع.

واستمع محافظ صنعاء من مدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس إبراهيم الشامي ومهندسي المشروع إلى شرح عن طبيعة الأعمال الجاري تنفيذها في رصف الطريق بنسبة إنجاز 50 في المائة من أعمال المشروع.

وشدد المحافظ الهادي على سرعة استكمال المشروع بحسب الدراسات الفنية والمواصفات المطابقة والعمل على اتخاذ المعالجات الكفيلة بتأهيل عبارات السيول وتصريف مياه الأمطار لتجنيب سكان الحي أضرار تدفق السيول خلال مواسم الأمطار، وكذا معالجة الاشكالات وتلافي الأخطاء وضمان كفاءة الخدمة المقدمة للمواطنين.

وأشار إلى حرص قيادة المحافظة على تنفيذ مشاريع الطرق وتعزيز الأداء الخدمي والتنموي .. مؤكدا أهمية تضافر الجهود لاستكمال وتنفيذ هذه المشاريع ومواجهة جميع التحديات.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share