Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

حشود غفيرة بمدينة حجة ونجرة للتنديد بجرائم العدوان الأمريكي

الوحدة نيوز/

احتشد الآلاف من أبناء حجة صباح اليوم في مسيرتين حاشدتين بساحتي مدينة حجة ونجرة للتنديد بجرائم تحالف العدوان الأمريكي السعودي.

وندد المحتشدون بإرهاب أمريكا وحلفائها بحق اليمن أرضاً وإنساناً منذ ست سنوات .. مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

وحمل أبناء حجة بمختلف مكوناتهم السياسية والمجتمعية والثقافية والفعاليات الحزبية والمشائخ والوجهاء والأعيان، المجتمع الدولي مسئولية تدهور الأوضاع الإنسانية في اليمن إزاء استمرار العدوان والحصار والحرب الاقتصادية التي تشنها دول العدوان.

وطالبوا أحرار العالم التدخل لإيقاف العدوان ورفع الحصار .. مؤكدين استمرار النفير العام والتحشيد للجبهات وبذل كل غال ونفيس حتى تحقيق النصر المؤزر.

وباركوا الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره.

وفي المسيرة بمدينة حجة أكد أمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم ومشرف المحافظة نايف أبو خرفشة أن الاحتشاد الجماهيري بالساحات والميادين يأتي رداً على استمرار العدوان الذي يتعرض له الشعب اليمني والحصار منذ ما يقارب ست سنوات.

وأشار إلى ضرورة تعزيز التلاحم والاصطفاف والوقوف إلى جانب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى في مواجهة العدوان والطغيان.

وفي المسيرة بنجرة أكد مشرف مربع مديريات المدينة حمزة الأخفش، أن الحشود الجماهيرية التي خرجت اليوم، تؤكد تلاحم الشعب اليمني في مواجهة الإرهاب الأمريكي والجرائم التي يرتكبها بحق اليمن أرضاً وإنساناً منذ نحو ست سنوات.

وأكد بيان صادر عن المسيرتين، أن العدوان والحصار على اليمن، أمريكي بامتياز لما ترسمه من مخططات وأهداف وارتكاب الجرائم والإنتهاكات بحق الشعب اليمني من خلال قتل الأطفال والنساء في المنازل والأسواق والأفراح والمناسبات وتدمير الأعيان المدنية.

واعتبر تحالف العدوان الأمريكي على اليمن، تحالف للإرهابيين أنظمة وجماعات .. مشيراً إلى أن القاعدة وداعش يقاتلون في صفوف قوى العدوان.

وأشار البيان إلى أن زمن الوصاية على اليمن قد ولّى وإلى غير رجعة .. مؤكداً أن اليمنيين قاب قوسين أو أدنى من النصر المبين.

ودعا البيان إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد، بما يعزز من صمود المرابطين حتى طرد الغزاة والمحتلين من كل شبر في أرض اليمن.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share