Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مدير عام عتمة يتفقد عدد من المشاريع التنموية بمخلاف السمل

محمد عبده سنان

تفقد مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي، عدد من  مشاريع المبادرات المجتمعية بمخلاف السمل بالمديرية والتي تشمل الطرقات والصحة والتعليم.

وخلال الزيارة ومعه مدير فرع الأشغال أحمد صلاح ومدير مستشفى 26 سبتمبر عبدالمجيد السالمي وبحضور مشرف المخلاف ابو محمد النهاري اطلع على سير اعمال المسح والتوسعة لمشروع طريق القارع بني عبدالصمد الشقر وصولٱ بعقبة قرم البالغ طوله 22 كيلو والذي يعتبر الشريان الرئيسي لمخلاف السمل وكذا مشروع شق طريق  عزلة بني الزكري.. و الٱطلاع على اعمال إعادة تأهيل الوحدة الصحية بني عبدالصمد والذي كان مدهشٱ للزيارة.

.فيما برزت المبادرات المجتمعية في تحسين جودة التعليم من خلال تغطية مرتبات المعلمين وإحتفالات التكريم وتكفل الزي والمستلزمات المدرسية للطلبة المعسرين والفقراء حيث بلغت المساهمة مبلغ مائة وعشرة مليون ريال

وأشاد الجرموزي خلال اللقاء بالمشائخ والشخصيات الأجتماعية والمعنيين بوعي وجهود المجتمع المبذولة في تمويل وتنفيذ هذه المشاريع الخدمية والتنموية.

واعتبر هذه المبادرات ثمرة من ثمار ثورة 21سبتمبر والمسيرة القرٱنية ، مثمنٱ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ودعواته للتكاتف والتعاون ومساندة جهود الدولة في هذا الجانب خصوصٱ في ظل التحديات التي يواجهها الوطن .

ودعاء رجال المال والأعمال وابناء المديرية إلى الدفع بعجلة المشاركات المجتمعية لتنمية المجتمع وتحريك بيت المبادرات الشبابية وتحويل التحديات إلى فرص عمل تهدف إلى أستنهاض الطاقات الشبابية وتحفيزها لخدمة المجتمع.

من جانبه مدير فرع الأشغال أحمد صلاح استعرض مستوى نجاحات اعمال المسح والتوسعة والشق وتواصل المبادرات المجتمعية والذي اسهم في هذا النجاح هو المبادرة الكريمة للمدير العام في إصلاح المعدات وإعتماد حصة الديزل لدى شركة النفط لضمان إستمرار ونجاح المشروع .

فيما اشار الشيخ مبخوت البعيثي عن وجهاء ومشائخ مخلاف السمل إلى أهمية مسح وتوسعة مشروع طريق القارع ،بني، عبدالصمد، الشقر حلمة وصولٱ بعقبة قرم كمرحلة أولى.

شاكرٱ على هذه الزيارة والتي تترجم مشروع المسيرة القرأنية في تلمس احوال المجتمع والإسهام في الدفع بعجلة التنمية المجتمعية والذي يتجسد في إصلاح المعدات واعتماد حصة الديزل لدى شركة النفط والذي أسهم في تحريك عجلة المساهمات المجتمعية ورجال المال والأعمال وحقق نجاحات كبيرة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share