Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

فعاليات في وصابين في ذمار بذكرى سنوية الشهيد

الوحدة نيوز/ متابعات:

دشنت في مديريتي وصاب السافل ووصاب العالي بمحافظة ذمار اليوم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

حيث أقيمت بمديرية وصاب السافل فعالية ثقافية وافتتاح معرض لصور الشهداء بحضور أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والإشرافي وخطباء وتربويين ومشائخ ووجهاء وجموع من المواطنين.

وأشار مدير المديرية فؤاد أحمد القديمي، إلى فضل الشهادة ومنزلة الشهداء عند الله ومكانتهم الرفيعة في المجتمع .. لافتا إلى أهمية جعل هذه الذكرى فرصة لاستلهام الدروس من مواقف التضحية والفداء التي سطرها الشهداء في مختلف جبهات العزة والكرامة.

وحث على تضافر الجهود في رعاية أسر الشهداء والجرحى، كأقل واجب تجاه تضحياتهم ووفاءً لدمائهم التي قدّموها رخيصة دفاعاً عن الوطن وأمنه استقراره.

فيما أكد مشرف المديرية صادق التنيه أهمية تكاتف الجهود لرعاية أسر الشهداء باعتبارها مسئولية جماعية .. داعيا إلى استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

وألقيت خلال الفعالية التي تخللها فقرات إنشادية وقصائد شعرية، كلمات أشارت في مجملها إلى أهمية السير على درب الشهداء وتعزيز وحدة الصف في مواجهة العدوان ومؤامراته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

عقب الفعالية افتتح مدير المديرية وأعضاء المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية معرضاً لصور شهداء المديرية وزاروا روضة الشهداء وتم قراءة الفاتحة على أرواحهم .. مشيدين بما سطره الشهداء والجرحى من ملاحم بطولية في مواجهة للعدوان وإفشال مخططاته.

إلى ذلك أقيمت في مديرية وصاب العالي فعالية ثقافية تدشيناً لفعاليات ذكرى سنوية الشهيد.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس النواب محمد الناحية وأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والإشرافي وشخصيات اجتماعية، حث مدير المديرية مجاهد المصنف على ضرورة تضافر الجهود لرعاية أسر الشهداء وفاءً لتضحياتهم في مواجهة العدوان.

وأشار إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد واستلهام الدروس من التضحيات التي سطرها الشهداء والجرحى في الجبهات .. لافتاً إلى أهمية استمرار الصمود والثبات ودعم المرابطين.

فيما أشار مشرف المديرية يحيى الكبسي، إلى أهمية الاحتفاء بذكرى سنوية الشهيد وأخذ العبر من مواقفهم وتضحياتهم دفاعاً عن الوطن.. مشيدا بمواقف أبناء مديرية وصاب العالي في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

عقب الفعالية افتتح مدير المديرية وأعضاء المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية والإشرافية معرضاً لصور الشهداء وزاروا روضة الشهداء وتم قراءة الفاتحة على أرواحهم .. مشيدين بتضحياتهم ودورهم في مواجهة العدوان.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share