Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اجتماع برئاسة الجنيد يستعرض نتائج تحليل الوضع الراهن

الوحدة نيوز/ متابعات:

استعرض اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود عبدالقادر الجنيد، نتائج تحليل الوضع الراهن ومخرجات التخطيط التشاركي.

وفي الاجتماع الذي ضم فريق الخبراء لإعداد الخطة المرحلية الثانية 2021-2025م، ورؤساء الوحدات الفنية بالمكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية  أشار الجنيد إلى الخطوات التي تمت في إطار التحضير  للخطة المرحلية الثانية، بدءاً بعملية تحليل الوضع الراهن على مستوى كل الجهات والوزارات ووحدات السلطة المحلية.

ولفت إلى أهمية التخطيط التشاركي الذي يتم العمل فيه الآن لمراجعة النتائج وفقاً لمسار المحاور الرئيسية للرؤية وتوجهات القيادة وأولويات الجهات، وصولاً لإقرار خطة العام 2021م التي سيتم إطلاقها نهاية ديسمبر الجاري.

وثمن نائب رئيس الوزراء جهود فريق الخبراء في مرحلة تحليل الوضع الراهن والعمل مع المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية في تحديد مصفوفة الأولويات ونقطة الانطلاق الصحيحة لمصفوفة الخطة والمبادرات والمشاريع.

وأكد على أهمية استشعار الجميع للمسؤولية الوطنية في هذه المرحلة والانطلاق في معركة البناء في إطار الرؤية الوطنية وفقاً للأولويات الملحة التي تمس حياة المواطنين بشكل مباشر، مشيرا إلى حرص القيادة الثورية والسياسية لاستنهاض الخبرات والكفاءات الوطنية في مختلف المجالات الإدارية والإقتصادية العلمية والتقنية، والاستفادة منها في المرحلة المقبلة.

ووجه نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية ، الشكر لوزارتي التعليم العالي والبحث العلمي، والصحة العامة والسكان، على انجاز خططهما المرحلية.. حاثاً بقية الوزارات والجهات الاسراع في إنجاز خططها لتضمينها في الخطة المرحلية المقبلة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share