Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“الأمير الكرواتي” يكشف عن سبب تفضيله المدرب الفرنسي زين الدين زيدان

كد نجم فريق ريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش، أن الفرنسي زين الدين زيدان هو مدربه المفضل ويفضل البقاء معه.

ووفقا لتصريحات نقلها موقع”بيسكور” الرياضي، قال “الأمير الكرواتي”: “إذا طلبت مني أن أختار مدربًا، فسأبقى مع زيدان”.

وأضاف:” علاقتي معه أكثر خصوصية من أي شخص آخر، فقد فزنا كثيرًا معًا.  وزين الدين زيدان يطلب منك الحضور إلى  مكتبه ليخبرك بما يجب عليك فعله، وكيف يجب أن تلعب، وماهي الأشياء التي تقوم بها شكل جيد”.

وأوضح مودريتش، البالغ من العمر، 35 عاما، أنه أصبح كبيرا في السن حتى يعود مرة أخرى إلى ناديه السابق توتنهام الإنكليزي.

وأشار النجم الكرواتي الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد في منتصف العام القادم، إلى حاليا يركز على موسمه الحالي مع الفريق الملكي وأنه سيجلس مع إدارة النادي قريبا لتحديد ما هو أفضل للجميع، في إشارة إلى إمكانية تجديد عقده لموسم أو موسمين آخرين.

و بالنسبة لفوزه بـ”لكرة الذهبية” قبل عامين ، قال نجم المنتخب الكرواتي إن ذلك لم يؤثر على علاقته بزميله السابق في نادي ريال مدريد، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال: “لقد هنأني كريستيانو رونالدو عندما فزت بجائزة الكرة الذهبية، وما نزال على تواصل لأن اللعب برفقته كان أمرا رائعا ومميزا.. لقد كان متطلبا جدا خلال المباريات وكان يحرص تحفيزنا لبذل قصارى جهدنا”.

واعترف أنه كان يأمل بالفوز بكأس العالم مع منتخب بلاده عوضا عن الفوز بالكرة الذهبية، موضحا: “سأستبدل الكرة الذهبية بكأس العالم مع كرواتيا. الجوائز الفردية مذهلة ، لكن بالنسبة لي الألقاب الجماعية أكثر أهمية. لا يوجد كأس أكثر أهمية من ذلك”.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share