Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مكتب الصحة بأمانة العاصمة ينظم فعالية بذكرى المولد النبوي

الوحدة نيوز/

نظم مكتب الصحة العامة والسكان ومستشفى الكويت الجامعي بأمانة العاصمة اليوم, فعالية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وأشار وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف في الفعالية التي حضرها وكيل الوزارة لقطاع السكان الدكتور نجيب القباطي ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي بالأمانة حمود النقيب، إلى أهمية إحياء المولد النبوي كونه محطة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول محمد صلوات الله عليه وآله وسلم.

وأوضح أن إحياء ذكرى مولد خير البرية تأكيد على ارتباط اليمنيين بهدي ونهج الرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

واعتبر الدكتور جحاف، الاحتفاء بالمولد النبوي، محطة لتقييم الوضع الصحي وتحسين الخدمات المقدمة للمرضى.. داعياً المستشفيات الخاصة والعامة تخفيض أسعار الخدمات لتخفيف معاناة المواطنين.

وأشاد بدور القطاع الصحي واستمراره في تأدية مهامه الإنسانية في ظل الظروف الراهنة.

فيما أشار مدير مكتب الصحة بالأمانة الدكتور مطهر المروني إلى أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف والاقتداء بنهج الرسول الأعظم وسيرته العطرة.

وتطرق إلى الأنشطة والفعاليات التي ينفذها مكتب الصحة والقطاع الصحي بالأمانة احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، مثمناً دور القطاع الصحي وصمود كوادره في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير مستشفى الكويت الدكتور أمين الجنيد وعدد من مدراء المستشفيات والأكاديميين والكوادر الصحية وعدد من الأسرى المحررين، قصيدة وأناشيد معبرة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share